Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

شاهد على الحفل:
خالد عبدالرحمن لم (يفشل).. ويكفيه شهادة الدكتور..!

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

اطلعت على ما نشر غيري في صفحة فن بعنوان: فشل خالد عبد الرحمن مع أهم مايسترو عربي في صلالة)، وبما أنني أحد الحضور لهذه الحفلة أردت أن أفيدكم بما يلي:

- عدد الحضور الذي يقول عنه محرركم الذي لم يذكر اسمه - عدد لا بأسه به، تجاوز 6000 شخص، ولا أظن أن عدد 6000 شخص عدد لا بأس به في عالم الحفلات الغنائية!

- غناء الفنان خالد عبد الرحمن على العود هي عادة انتهجها الفنان في كل حفلة من حفلاته، وذلك بغنائه أغنية أو أغنيتين فقط على العود، وباقي الأغاني جميعها مع الفرقة الموسيقية، وهذا يخالف ما ذكره محرركم بأنه بسبب ربكته مع الفرقة الموسيقية اتجه للغناء على العود، ومما يدل على ذلك أنه غنى على العود أغنية: (يا عذابي) و(نبكي هوانا) ومن ثم عاد ليكمل بقية الأغاني مع الفرقة الموسيقية ومنها (أبو صالح) و(ضيقوا صدره) و(ست الستات) و(انتظرته).

- أما عن اقتراب الجمهور من الفنان للسلام عليه، فهذا يدل على حب الجمهور للفنان، علماً بأن الجمهور لم يتجاوز حده المسموح به ولم يصل خشبة المسرح بسبب وجود رجال الأمن والتنظيم الممتاز من منظمي المهرجان.

- المايسترو الدكتور خالد فؤاد كان سعيداً بهذه الحفلة، وأظهر ذلك في ختام الحفلة عندما صافح الفنان خالد عبد الرحمن وهنأه على الجماهيرية ونجاح الحفل، وبالإمكان الرجوع لهذا المقطع في نهاية أغنية (أبو صالح) الذي كان بها ختام الحفل.

عبدالمجيد بن إبراهيم محمد المحيميد

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة