Sunday  31/07/2011/2011 Issue 14185

الأحد 30 شعبان 1432  العدد  14185

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تنسيق عدد كبير من اللاعبين تقدمهم الحربي والشمري
تمارين الفيحاء تنطلق الاثنين وفاروق يعود لتدريب الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار

أعلنت إدارة نادي الفيحاء موعد انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم التي ستكون يوم الاثنين الأول من رمضان المبارك، وذلك على ملاعب النادي. وأبلغت الإدارة الفيحاوية اللاعبين كافة المقيَّدين بالكشوفات بضرورة الحضور في اليوم الأول.

وقد اقتربت الإدارة من التوقيع مع المدرب الأسبق محمد فاروق الذي يوجد في المملكة، وربما انتهى التوقيع معه لقيادة الفريق مع جهازه الفني. وسبق لفاروق تدريب الفريق قبل موسمين، وسيكون برفقته مدرب حراس (لم يسبق له العمل في السعودية) ومساعد مدرب، إضافة إلى أخصائي العلاج الذي جددت الإدارة معه وهو الدكتور بركات إبراهيم.

وفي الشأن نفسه أعلنت الإدارة أسماء المنسَّقين التي حفلت بالمفاجآت غير السارة لمحبي الفريق بعد تنسيق عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في العام الماضي، وتقدم قائد الفريق السابق متعب الحربي هذه القائمة، إضافة إلى سليمان السليمان ونايف الخليفة وعبدالله عياش وفيصل الشمري وبندر الموينع وفيصل الدريهم وسعد الماس وعدد من لاعبي درجة الشباب.

وتبحث الإدارة الفيحاوية عن دعم الفريق بعدد من اللاعبين لسد النقص الكبير في صفوف الفريق الذي يسعى للعودة لمصاف دوري أندية الأولى مرة أخرى.

من جانب آخر تعاقدت الإدارة مع المدرب المصري حسين عامر للإشراف على فريق درجة الشباب، فيما أعادت المدرب السابق الكابتن وائل ميرغني الذي سبق له التدريب في النادي؛ وذلك لتدريب البراعم والناشئين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة