Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تعلن أسماء الفائزين الثلاثة بجوائز مسابقة (مطوري برامج الموبايل)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» اليوم الاثنين 1 أغسطس 2011م أسماء الفائزين بجائزة (مطوري برامج الموبايل) التي أطلقتها في وقت سابق، بمجموع جوائز بلغت 90 ألف دولار، وذلك بعد أن انتهت فترة التصويت على أفضل التطبيقات المشاركة يوم أمس الأحد 31 يوليو 2011م من خلال الموقع المخصص للجائزة على الإنترنت.

وقد جاءت أسماء الفائزين على النحو الآتي: جائزة أفضل برنامج فاز بها ضيف الله بختي الصاعدي عن برنامجه (تي في قرآن)، فيما نال جائزة أفضل فكرة برنامج طارق منصور عن برنامج (التقويم الإسلامي المطور)، وذهبت جائزة أفضل تصميم برنامج إلى شركة الابتكار المتطورة عن برنامج (آي بالوت).

وقالت موبايلي إنها اعتمدت ما يزيد على 100 تطبيق للهاتف المتحرك من هواة ومحترفين، تتوافق مع قيم المجتمع السعودي، تنوعــت بين التطبيقات الإسلاميــة، والترفيهيــة، والصحة، وتطبيقات الألعاب وغيرها الكثير، بعدما تم استبعاد التطبيقات غير المستوفاة لشروط وأحكام المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن «موبايلي» من أولى الشركات التي تبنت إيجاد محتوى عربي للتطبيقات الحديثة للهاتف المتحرك، وذلك بوصفه جزءاً من استراتيجيتها المسماة بـ (GED)، كما شرعت في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية، بغرض إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت، وهو ما دفعها لإطلاق مسابقة «مطوري برامج الموبايل» سعياً نحو إثراء المحتوى العربي بأفكار وتطبيقات شبابية متطورة. علماً بأن موبايلي قد أقامت مؤتمراً ضمن نخبة من المحترفين والهواة في مجال التطبيقات الذكية، وشارك فيه أبرز الخبراء في هذا المجال؛ ما ساهم في إيجاد خارطة طريق نحو ابتكار تطبيق ذكي وإيجاد السبل لتسويقه محلياً وعالمياً من خلال متجر «موبايلي لتطبيقات البلاك بيري»، الذي أطلقته قبل فترة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة