Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سبق لهما إطلاق النار على مواطن بعنيزة
تحريات القصيم تقبض على شابين من أرباب السوابق أطلقا النار على دورية للمرور

رجوع

 

بريدة - أحمد السالم

تمكّنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم من القبض على شابين سعوديين بالعقد الثالث من العمر، ومن أرباب السوابق متهمين بإطلاق النار على دورية رسمية للمرور لمخالفة سيارتهما لأنظمه المرور. فبعد تحريات دقيقة ومتابعة مستمرة للمشبوهين والمطلق سراحهم من السجون حديثاً، ثبت قيام الجانيين بتركيب لوحات مسروقة على سيارتهما التي يستقلونها. كما أثبتت التحريات أيضاً قيام الجانيين بإطلاق النار على أحد المواطنين بمحافظة عنيزة، ونظراً لتعرّض سيارتهما لطلق ناري من السلاح التي بحوزتهما أثناء إطلاقهما النار على رجل المرور مما حدا بهما إلى سرقة باب خلفي وتركيبه لسيارتهما التي يركبانها لإبعاد الشبهة عنهما، وبفضل من الله تم القبض على الجانيين وضبط الأسلحة التي أطلقا النار منها.

مركز شرطة بريدة الشمالي باشر القضية وسماع أقوال المتهمين والقيام بكافة الإجراءات الأولية تمهيداً لإحالتهما لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادّعاء العام للتحقيق معهما في القضايا المجهولة كالمتبع.

صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم المقدم فهد الهبدان، مؤكّداً أن إطلاق النار من القضايا الموجبة للتوقيف، كما أن حيازة الأسلحة غير المرخصة يعتبر من أهم الأسباب المؤدية إلى تطور الجريمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة