Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ولي العهد يقدر مشاعر المشاركين في اجتماعات محافظي البنك الإسلامي

رجوع

 

جدة - واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي إثر اطلاع سموه على خطاب معاليه بمناسبة اختتام أعمال الاجتماع السنوي السادس والثلاثين لمجلس محافظي البنك الإسلامي للتنمية الذي عقد بمحافظة جدة خلال المدة من 27 إلى 28-7-1432هـ والمتضمن شكر معاليه وأعضاء مجلس محافظي مجموعة البنك على الدعم والمؤازرة الذي تلقاه المجموعة.

وقال سمو ولي العهد في برقية جوابية لمعاليه: (إننا إذ نشكركم جميعاً على ما عبرتم عنه من مشاعر ودعوات طيبة، لنؤكد لكم أن ما تقوم به المملكة في هذا المجال ما هو إلا واجب يمليه علينا ديننا الحنيف، نسأل المولى سبحانه وتعالى أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.. إنه سميع مجيب).

وكان معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية قد رفع لسمو ولي العهد برقية باسم مجلس محافظي مجموعة البنك عبر فيها عن الشكر والامتنان لسموه لما حظي به الاجتماع الذي انعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وما تحظى به مجموعة البنك الإسلامي للتنمية من دعم من سموه الكريم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة