Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ديوانية u يناقش القضايا الرياضية على الـ fm

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق إذاعة u fm ضمن دورة برامجها الرمضانية برنامج ديوانية u والذي يناقش القضايا الرياضية مع كبار الكتاب الرياضيين إضافة للمدربين الوطنيين وبعض رؤساء الأندية.

وستكون مدة البرنامج ساعتين يوميًا، حيث يبدأ البرنامج عند الساعة الثانية عشرة صباحًا وحتى الثانية فجرًا, وسيتناوب على تقديم الديوانية ثلاثة مذيعين حيث سيفتتح الدكتور نبيل نقشبندي الحلقة الأولى فيما سيقدم الحلقة الثانية المذيع طارق الحماد وسيقدم الحلقة الثالثة المذيع محمد الخميس، وسينطلق البرنامج في اليوم الأول من رمضان ويستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.

وتم تشكيل فريق إعداد ليتولى إعداد البرنامج بقيادة مدير البرامج الرياضة تركي السالم وفريقه المكون من راشد النصار ومشاري الفهد ونايف المطيري وعبدالعزيز السلوم وطارق العباد.

وأكد مدير العمليات والتشغيل في إذاعة u fm محمد الخميس أن البرنامج سيتشرف بتواجد شخصيات رياضية، وقال: عملنا فترة طويلة من أجل تجهيز البرنامج وإخراجه بشكل مميز، وإن شاء الله نوفق في إظهار مادة إعلامية مميزة تحوز على رضى الجميع.

ورفض الخميس أن تكون فكرة البرنامج مشابهة للبرامج الرياضية الأخرى، وقال: نحترم جميع البرامج ولكن نحن نبحث عن الجديد وتقديم المفيد وفي النهاية نحن نتنافس تنافسا شريفا لأننا نؤمن بأن القمة تتسع للجميع والنجاح ليس محصور على جهة واحدة فقط.

واختتم الخميس حديثه بالقول: نحن في إذاعة u fm لازلنا نعتبر أنفسنا في بداية الطريق ونحاول الاستفادة من أخطائنا السابقة وبإذن الله نحوز على رضى جميع مستمعينا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة