Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فريقه يغادر إلى الطائف غدا
مدرب القادسية يمتدح شبابه و(الباحة)!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - طلال الغامدي

واصل فريق القادسية تدريباته اليومية ضمن معسكره بالباحة وتتمثل التدريبات الصباحية في المسبح والجاكوزي وصالة الحديد، فيما تتضمن تدريبات المساء الجوانب اللياقية والتكتيكية الفنية المختلفة واختتمت بمناورة ترفيهية شارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة العميد أمس الأول فيما لم يشارك صالح الغوينم وعائض السحيمي لمعاناتهما من الإصابة التي أبعدتهما عن التدريبات الأخيرة.

من جانبه امتدح المدرب البرتغالي ماريانو مرتو الأجواء الجميلة في مدينة الباحة وقال انها أجواء جميلة ورائعة وتساعد المدرب واللاعبين على أداء التدريبات والمباريات بمعنويات عالية وكبيرة، واشار إلى أن أجواء الباحة تشبه إلى حد كبير أجواء البرتغال وابدى المدرب ماريانو دهشته لعدم اختيار معظم الفرق لمنطقة الباحة لإقامة معسكراتها عليها على الرغم من مناسبتها لذلك.

وامتدح ماريانو عناصر الفريق الشابة التي يتوقع لها مستقبلا كبيرا في خريطة فريق القادسية وأردف يقول ان التركيز سيكون عليها لانهم يعملون على إعداد فريق المستقبل للقادسية بجانب تحسين مركز الفريق في سلم المسابقة في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق سوف تغادر إلى محافظة الطائف يوم غد الثلاثاء القادم للمشاركة في دورة المصيف التي سيفتتح الفريق مبارياته بها يوم الجمعة القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة