Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

القرعة الآسيوية للمرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة للمونديال جاءت متوازنة ومعقولة لجميع المجموعات، ووضعت منتخبنا في المجموعة الرابعة مع أستراليا وعمان وتايلند وهي مجموعة مريحة إلى حد ما.

***

المنتخبات العربية الآسيوية ستجد أنها تتصارع مع بعضها البعض لبلوغ المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال؛ ففي المجموعة الأولى سيكون الصراع قوياً وشديداً بين العراق والأردن، وفي المجموعة الثانية الكويت والإمارات، وفي المجموعة الرابعة السعودية وعمان، وفي المجموعة الخامسة قطر والبحرين، أما المنتخب السوري فهو العربي الوحيد في المجموعة الثالثة وسيكون موقفه صعباً للغاية مع منتخبات اليابان وأوزبكستان وكوريا الشمالية.

***

كثيرٌ من فرقنا التي تعاقدت مع لاعبين دوليين غير سعوديين ستفقدهم في المراحل الأولى من الموسم وبالأخص الهلال مع لاعبيه المغربيين العربي والهرماش والنصر مع الجزائري عنتر يحيى والشباب مع الأوزبكي جيباروف وهذه ضريبة التعاقد مع لاعبين مميزين.

***

الاجتماعات المتوالية التي سيعقدها اتحاد الكرة بلجانه المختلفة خلال الأيام القادمة استعداداً للموسم الكروي الجديد تؤكّد أن اتحاد الكرة عازم هذا العام على تقديم عمل وأداء مختلف وأنه حريص على تقديم كل ما من شأنه إنجاح الموسم الكروي.

***

انتهت المهلة التي حددتها المحكمة الدولية لإصدار الحكم بشأن قضية نادي الوحدة واتحاد الكرة ولم يصدر شيء حتى الآن..!! هذا التأخير ليس من صالح نادي الوحدة الذي يجب أن يعرف موقفه بالضبط هل هو في الممتاز أم في الدرجة الأولى..؟! هل يتعاقد مع أجانب أم لا..؟! الموسم اقتربت انطلاقته والفريق الوحداوي يعيش حالة إرباك كبيرة.

***

منذ أكثر من سنتين هيئة دوري المحترفين تتحدث عن مشاريع وردية ستحققها الهيئة تتعلق بالبوابات الإلكترونية وترقيم المقاعد والتذاكر الإلكترونية والبوفيهات الراقية ودورات المياه الفندقية في الملاعب إلى آخر الوعود التي لم تلمس الجماهير منها شيئاً وما زالت تعاني أشد المعاناة في الملاعب وعند حضورها المباريات..! فهل تتحقق تلك الوعود الجميلة قريباً؟! هذا هو السؤال الذي يتردد على لسان كل مشجع ومتفرّج وراغب في حضور المباريات ولكنه غير قادر لأسباب متعددة تعرفها الهيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة