Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف ما دار في اجتماعه بالمحياني.. وأوضح سبب تعاقدهم مع مدرب لتأهيل المصابين.. سامي الجابر لـ(الجزيرة):
استعدادنا مختلف عن الموسم الماضي.. الأسماء الجديدة تحتاج إلى وقت للانسجام.. وهذا انطباع المدرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

امتدح مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر معسكر الفريق الأزرق في ألمانيا بعد مرور أكثر من أسبوع على انطلاقه، مبيّناً أن الوجود في أجواء باردة ساعد على إقامة أكثر من حصة تدريبية في اليوم الواحد. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة): «في المعسكر الحالي يختلف استعدادنا تماماً عن معسكر الموسم الماضي الذي كنا نتأهب فيه لإكمال مشوار البطولة الآسيوية بمباراتي دور الثمانية التي أقيمت في سبتمبر الماضي لكن في المعسكر الحالي سعينا للبناء خطوة خطوة وبشكل مركز بوجود مدرب جديد يسعى للتعرف على اللاعبين ومستوياتهم والعمل على رفع معدلات اللياقة وكانت البداية مميزة بإقامة 3 حصص تدريبية في اليوم تفاعل معها اللاعبون بشكل كبير، إضافة إلى خوض مباراتين وديتين حتى الآن وسنختتم المباريات التجريبية يوم الخميس بمواجهة أبرز الفرق اليونانية ومن المحتمل أن تنقل وقائعها قناة لاين سبورت».

وأضاف الجابر: «ما زال أمامنا متسع للإعداد للموسم بشكل أكبر، حيث تبقى على الدوري اكثر من خمسة أسابيع وفي المرحلة الثانية بالرياض ستكتمل الصفوف بعودة 4 لاعبين مؤثرين بعد فراغهم من مشاركة المنتخب الأول ونأمل من خلال بقية فترة التحضيرات أن ينسجم الفريق بشكل أكبر ولا سيما بوجود عناصر جديدة اقتحمت الفريق الأول كالمغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي والكوري الجنوبي بيونج سو».

وعن انطباع مدرب الفريق الألماني توماس دول عن الفريق في المرحلة الماضية أجاب الجابر: «الانطباع بشكل عام جيد والمدرب يسعى للمزيد من الجدية والاحترافية بعمله وأوضح لي أن الفترة المقبلة يحتاج فيها الفريق الى عمل أكبر لتحقيق نتائج إيجابية كما خطط لها سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ويطمح لها جماهير النادي، وأبدى سعادته بتفاعل اللاعبين وحماسهم لتقديم أفضل العطاءات من خلال تدريبات الأيام الماضية».

وأوضح الجابر خلال حديثه أن لاعبي المنتخب الأولمبي سيغيبون عن الفريق في منتصف شهر رمضان لانخراطهم مع الأخضر الأولمبي، كما أن لاعبي المنتخب الأول سيغيبون عن مواجهة الأهلي الإماراتي التجريبية في دبي وقال: «سعى مدرب الفريق لاختتام التحضيرات بمباراة ودية قوية ونظراً للعلاقة القوية التي تربطنا بالأشقاء في أهلي دبي تم التنسيق لإقامة لقاء ودي في دبي في الخامس من سبتمبر وستكون خير إعداد قبل انطلاق مسابقة دوري زين للمحترفين».

وحول اجتماعه بمهاجم الفريق عيسى المحياني لبحث أمر تجديد عقده وذلك قبل أيام خلال وجوده في المعسكر الجاري.. أوضح الجابر: «عيسى لاعب خلوق ومتميز وبعد أن كلفني سمو رئيس النادي بالاجتماع به تم تقديم عرض التجديد له لمدة 3 سنوات لكن اللاعب كان واضحا وشفافا بأنه يرغب في لعب كرة القدم وليس الحصول على أموال فقط والبقاء في ناد كبير، وخلال حديثه معي أكد أن السنوات الثلاث التي قضاها في الهلال تعتبر من اجمل فتراته وشكر كل من وقف معه».

وكشف الجابر أن الفريق الهلالي سيعود إلى الرياض الجمعة المقبلة بعد اختتام معسكر الفريق في ألمانيا، مشدداً على أن جميع اللاعبين سيتمتعون براحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات يوم الثامن من رمضان.

وعن أسباب سعيهم للتعاقد مع مدرب متخصص في تأهيل اللاعبين بعد الإصابات.. قال سامي: «في عملنا للموسم المقبل نسعى للاحترافية والجودة في كل ما نقدمه بقيادة الألماني توماس دول الذي حرص على استقطاب أقوى الأسماء معه في فريق العمل بجلب مساعده توماس فينك أحد أفضل الخيارات إضافة إلى مدرب اللياقة الخبير مانفريد ديوغنك الذي كان له تجربه كبيرة وثرية، كما وصلنا لمرحلة متقدمة من المفاوضات للتعاقد مع الطبيب الشهير لينافيتش طبيب فريق هامبورج لـ6 سنوات وبعد تجارب عديدة رأينا ضرورة التعاقد مع مدرب متخصص لتأهيل اللاعبين بعد الإصابات وتتركز مهامه في تأهيل اللاعب المصاب بشكل قوي قبل تسليمه لمدرب اللياقة لإكمال البرنامج اللياقي وفي تصوري أنها تجربة ستعود بالفائدة على الفريق بعودة المصابين بشكل قوي».

وفي ختام حديثه شدد الجابر على انهم يعملون على مدار الساعة من أجل تقوية الفريق وإعداده بشكل مميز يليق بطموحات جماهير الزعيم، مبينا أن دعم أنصار الفريق لهم - بعد توفيق الله - سيكون هو الوقود الحقيقي لهم لإكمال مسيرة الإنجازات واستمرار الهلال صديقا وفياً لمنصات التتويج، منوها بأن سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد يقدم عملاً جبارا من أجل إرضاء كل الهلاليين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة