Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يختتم معسكره الخميس بلقاء سالونيك اليوناني
الهلال يرفض شروط ريال بيتيس وايمانا يبتعد عن الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبلغت ادارة الهلال امس نظيرتها في ريال بيتيس عن رفضها التام لتقديم اي ضمانات بنكية في صفقة الظفر بخدمات اللاعب الكاميروني اكيل ايمانا وتمسكت بتقديم المبلغ على 3 دفعات وينتظر المفاوض الهلالي الرد الاخير من مسؤولي النادي الاسباني بالتنازل عن شرطها والتوقيع مع اللاعب أو صرف النظر عن ايمانا والابقاء على السويدي ويلهامسون ليكون( رابع اجانب الفريق).

هذا وتحدث مدرب الفريق الهلالي الألماني توماس دول للصحافة الاوروبية عن تجربته الجديدة بالاشراف على الفريق الهلالي وأوضح ان قراره اتخذه سريعاً..

واوضح: « تلقيت اتصالا من وكيل اعمالي يفيد بوجود عرض من ناد سعودي وعلى الفور تم التنسيق للاجتماع مع رئيس النادي وتم التباحث حول عدة امور وبعد ذلك وصلني الرغبة الاكيدة في التوقيع معي وغادرت للتوقيع على العقد وبدات المهمة واعلم جيداً صعوبة المرحلة ووجود بعض العقبات كالعمل في شهر رمضان ولكن بجهود الجميع سنتغلب عليها ولاسيما انها ليست على الهلال فقط وانتظر انضمام كافة اللاعبين «.

من جهة اخرى اقتربت ادارة نادي الهلال من التوقيع مع الطبيب الاوكراني الاصل الالماني الجنسية لينافيتش للاشراف على العيادة الطبية بالفريق الاول إلى جانب وجود 3 اخصائيي علاج معه ويعتبر لينافيتش من افضل واشهر الاطباء بعد تجربة طويلة له مع فريق هامبورج الألماني وصلت لـ6 سنوات، ووصل المفاوض الهلالي إلى مرحلة متقدمة من الاتفاق معه للظفر بخدماته للانضمام إلى فريق العمل بقيادة المدرب الألماني توماس دول.

وفي خطوة جديدة على الملاعب السعودية تعاقدت ادارة الهلال مع مدرب متخصص في تأهيل اللاعبين تتركز ادواره في تأهيل اللاعبين المصابين بشكل قوي وعلمي قبل شروعهم في البرامج اللياقية وكان لمدير ادارة الكرة سامي الجابر دوراً كبيراً في تطوير فريق العمل على كافة الاصعدة والسعي للوصول إلى قدر كبير من الجودة في العمل والاحترافية بالتنسيق المباشر مع رئيس الجهاز الفني.

إلى هنا واستأنف الفريق الكروي الاول بنادي الهلال صباح امس تدريباته بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون السبت وفرض مدرب الفريق أمس 3 تدريبات تنوعت ما بين لياقية وتكتيكية في حين سيخوض الفريق آخر لقاءاته الودية يوم الخميس امام اريس سالونيكا اليوناني في مواجهة يتوقع ان تنقل تلفزيونياً.

يشار إلى ان الفريق الهلالي سيعود إلى الرياض يوم الجمعه المقبل وسيمنح كافة اللاعبين راحة لمدة يومين على ان تستأنف التدريبات يوم الاثنين الثامن من اغسطس موعد وصول مدرب الفريق للرياض.

من جانب آخر، انضم المغربي (كمال فوم) للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق الهلالي حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي الألمانية والفرنسية والعربية والانجليزية، ويحمل فوم شهادة تدريبية عالية ستسهم في أداء عمله على أفضل صورة ممكنة نظير معرفته التامة بالمفردات الرياضية، ويأتي ذلك في إطار حرص الادارة على توفير بيئة عمل مثالية ترفع من إنتاجية أعضاء الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة