Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن عقدت الجمعية وبحضور المسعد
فيصل آل الشيخ رئيساً للرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

انتخب أعضاء شرف نادي الرياض مساء أمس الاستاذ فيصل آل الشيخ رئيساً لنادي الرياض لأربع سنوات قادمة بعد ان كسب 31 صوتاً مقابل صوتين لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدت بمقر نادي الرياض بحضور مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد الذي اشرف على عملية انتخاب الرئيس وأعضاء مجلس الادارة الجدد.

وبعد انتهاء عملية الانتخابات رفع نائب رئيس نادي الرياض المكلف الاستاذ عجلان العجلان شكره لكل من وقف مع الادارة السابقة التي ترأسها الاستاذ تركي البراهيم الذين ساهموا في وصول الفريق إلى أفضل المستويات وتحقيق النتائج الجيدة اضافة إلى التطور الكبير في مرافق النادي.

بعدها كشف امين عام النادي الاستاذ سلطان الدوس عن التقرير المالي للنادي الرياض حيث بلغت ايرادات النادي 15.413.232 مليون ريال فيما بلغت مصروفاته 15.413.232 مليون ريال.

بعد ذلك تم التصويت لأعضاء مجلس الادارة حيث تم ترشيح عشرة هم: خالد الشليل ومنصور الخضر ومحمد الحميضان والدكتور صلاح السقا وسلطان بن دوس وأسامة الموسى ومحمد المعباد وعبدالرحمن الثنيان وعتيبي الشمري ومحمد الدوسري وتم استبعاد خالد الشايع وعبدالرحمن السناني من اعضاء مجلس الادارة.

بعد ذلك قدم اعضاء شرف نادي الرياض التهئنة للاستاذ فيصل آل الشيخ على ترشيحه لرئاسة مجلس ادارة نادي الرياض.

كما قدم مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب الاستاذ عبدالرحمن المسعد التهنئة لرئيس نادي الرياض الاستاذ فيصل آل الشيخ وأعضاء مجلس ادارته الجدد حيث قال: « اتمنى له التوفيق والنجاح في رئاسة الرياض والوصول بالنادي إلى افضل المستويات».. مضيفاً:» عمليه الترشيح كانت عن طريق الانتخابات وباكتمال النصاب من اعضاء شرف النادي المسجلين الذين يحق لهم دخول في التصويت، وجاءت عملية الانتخاب حسب ما اعد لها حيث كسب آل الشيخ 31 صوتاً مقابل صوتين للامير فيصل بن عبدالله، وكذلك اختيار اعضاء مجلس الادارة المكون من عشرة اعضاء تم استبعاد عضوين هما السناني والشايع».

واستطرد المسعد قائلا : «لم تكن هناك اي ملاحظات من خلال التقرير المالي اوعملية الانتخابات، وحقيقة اعضاء شرف نادي الرياض تفاعلوا كثيراً مع عملية الانتخابات من خلال حضور مؤسس نادي الرياض الاستاذ عبدالله الزير ومحبين واعضاء شرف النادي وكان حضورهم مميز في عملية الانتخاب واختيار رئيس واعضاء مجلس ادارة عكس ما كان عليه النادي من تزكية وتكليف وهذا يؤكد عزم محبي هذا النادي على تقديم نتائج مشجعة خلال الموسم القادم.

حضر هذه الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر وعبدالله الزير مؤسس نادي الرياض والاستاذ ماجد الحكير الرئيس السابق للنادي والأستاذ محمد العيسى المدير التنفيذي لمجلس الإدارة المكلف وعدد من اعضاء شرف النادي التي ارتسمت البسمة على محياهم باختيار ادارة جديدة برئاسة آل الشيخ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة