Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(نجوم موبايلي) أبطال لدورة آرسنال الدولية

رجوع

 

حقق فريق نجوم موبايلي المدرسي إنجازاً جديداً يسجل للرياضة المدرسية السعودية بتحقيقهم كأس دورة آرسنال الدولية، وذلك عقب تغلبهم في المباراة النهائية على فريق «أكشوال سوكر» الإنجليزي على ملعب جامعة هالوي الملكية. سجل للفريق السعودي الوحيد المشارك في البطولة كل من سلطان السوادي الهدف الأول والثاني، كما سجل عبد الإله بخاري الهدف الثالث لفريق نجوم موبايلي من ضربة جزاء.

وبعد نهاية المباراة توج مدير مدرسة آرسنال لكرة القدم نجوم فريق موبايلي المدرسي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط إشادات من جميع الفنيين والحضور بالمستوى المبهر الذي حققه الفريق طوال مجريات البطولة.

وكان الفريقان قد تقابلا ضمن مباريات المجموعة الأولى التي ضمت أيضاً فريق هيلز الإنجليزي، واستطاع نجوم فريق موبايلي آنذاك من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبمناسبة تتويج الفريق بالفوز بكأس بطولة آرسنال الدولية لأول مرة رفع حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي التهنئة لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود وزير التربية والتعليم على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد إضافة إلى الرياضة المدرسية على مستوى المملكة، كما هنأ اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة الذين بذلوا جهوداً كبيره في سبيل تحقيق البطولة، وقال الغبيني ان هذا إنجاز كان خلفه الكثير من الاستعدادات والتدريبات، ونحن سعداء بتحقيق كأس البطولة، كوننا لم ندخر أي جهد كما أننا هيأنا كل السبل للطاقم الفني وللاعبين، لضمان تحقيق أعلى مستوى من الأداء، مؤكداً أن المكسب الحقيقي من وراء هذه البطولة، هو الاحتكاك القوي والجيد لفريق نجوم موبايلي» مع مختلف الفرق الأخرى، لنبدأ بذلك مرحلة أخرى العام القادم فبدل من المنافسة فقط سنسعى للحفاظ على اللقب، وهو ما يضعنا أمام تحدي جديد العام القادم - إن شاء الله -.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة