Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

في أول جلسة عمل له بعد مرضه
حفل غنائي ضخم لفنان العرب في جدة بعد العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - باريس - هاتفياً - عبد الله الهاجري

في أول جلسة عمل له بعد تعرضه لوعكة صحية قبل ثلاثة أشهر، عقد فنان العرب محمد عبده اجتماع عمل مع قيادات روتانا في منزله الخاص في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس قبل خمسة أيام من الآن، وقد امتدت جلسة العمل لساعات عديدة، تمخض عنها الكثير من المفاجآت لمحبي فنان العرب ليس فقط في السعودية بل حتى خارجها.

وعلمت «الجزيرة» بما دار داخل هذا الاجتماع وبالرغم من أنه لم يتوصل المجتمعون إلى صيغة نهائية لقرارهم، إلا أن الواضح سيكون هناك حفل فني ضخم سيحييه فنان العرب محمد عبده في مدينة جدة، ولم يصل الجميع إلى وقت محدد لهذا الحفل، حيث سيُعقد اجتماع آخر بعد وصول فنان العرب إلى جدة، سيتقرر على ضوئه موعد إقامة الحفل. وأبلغت «الجزيرة» مصادرها بأن الموعد المقترح (المبدئي) سيكون خلال أيام عيد الفطر، وستكون روتانا هي المنظمة لهذا الحفل وسيكون الحفل في مدينة جدة، بعد أن رفض فنان العرب كل المقترحات بأن يكون الحفل في إحدى العواصم العربية أو الأوروبية، وسيتخلل الحفل تقديم فنان العرب أغاني جديدة عاطفية تم تجهيزها قبل مرضه كما سيدرس بعض الأعمال التي ينوي تقديمها خلال الحفل.

فيما كانت أحد مقترحات الاجتماع في تقديم يوم غنائي وسيكون أيضًا في عيد الفطر، ويبدو أن المقترح الأول له الأقرب، فيما ستتضح الصورة بصيغتها النهائية في منتصف شهر رمضان المبارك.

يذكر أن (الجزيرة) قد بادرت بنقل خبر تأجيل عودة فنان العرب للوطن، وهي -بالمناسبة- أكثر صحيفة سعودية وعربية تابعت وتتــــابع كافة خطوات محمد عبده وينقل عنها الأخبار، وتحظى بثقة القراء تاركة متابعة ما ينشر هنا للآخرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة