Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نجوم السلام» و «أسواق التميمي» تفتتحان «الروضة جاليري» بشرق الرياض

رجوع

 

دشن رئيس مجلس إدارة أسواق التميمي الشيخ طارق التميمي، بحضور المدير الإقليمي للشركة في المنطقة الوسطى سعادة الأستاذ محمد التميمي، أحد فروع أسواق التميمي في مجمع الروضة جاليري بحي الروضة في الرياض، أحد مشاريع شركة مجموعة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري، بحضور الأستاذ ناصر القحطاني مساعد المدير العام لشركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري والمشرف على إدارة التسويق في الشركة الأستاذ نواف السقياني. وقد شهد حفل الافتتاح حضور العديد من رجال الأعمال وكبار الضيوف ومنسوبي شركة أسواق التميمي ومنسوبي شركة نجوم السلام. كما شهد الافتتاح تنظيماً باهراً حاز إعجاب الحضور وكثرة الزوار عند الافتتاح الرسمي مساء الأربعاء الموافق 27/ 07/ 2011م.

من جهته أكد سعادة الشيخ طارق التميمي أن هذا الفرع يتميز بتصميم دقيق يراعي توفير الراحة والمتعة والجمالية للمتسوق أثناء التسوق، إضافة إلى أن هذه الافتتاحات تأتي في إطار تطبيق استراتيجية شركة أسواق التميمي التوسعية والوصول لأكبر شريحة ممكنة من العملاء في جميع أنحاء المملكة وخدمتهم بأفضل الأشكال. كما أثنى سعادته على حسن الشراكة مع شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري والعمل الاحترافي الذي تحظى به الشركة. مثمناً جهود سعادة الرئيس التنفيذي للشركة سعادة الشيخ جارالله العضيب وسعادة المدير العام الأستاذ صالح العضيب.

من جانبه، قال الشيخ جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة الشركة الرئيس التنفيذي لشركة نجوم السلام: «يسعدنا التعامل مع شركة لها سمعتها ومكانتها في السوق بحجم شركة أسواق التميمي، التي تُعتبر من الشركات المتميزة في المملكة، وإن هذا التعاون يُعتبر الثالث على مستوى مدينة الرياض، الذي تفخر به شركة نجوم السلام، كما نخطط في الفترة القادمة للتوسع الكبير في المشاريع التجارية بمدينة الرياض».

يُذكر أن شركة نجوم السلام هي المالكة والمطورة لمشروع الروضة جاليري المقام على مساحة إجمالية تُقدّر بـ 14.300م2، ويحتوي المشروع على العديد من كبرى الشركات في مجالات مختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة