Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كأول مشغّل للاتصالات المتنقلة في المملكة
«زين السعودية» تصدر تقريراً للاستدامة في عام 2010م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أصدرت شركة «زين السعودية» مؤخراً أول تقرير سنوي لها عن الاستدامة كملخص لأداء وأنشطة الشركة في المجالات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية خلال عام 2010. وقال الدكتور سعد البراك العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لزين السعودية، إن إصدار هذا التقرير السنوي يأتي انطلاقاً من سياسة الشركة الرامية إلى دمج مبادئ الاستدامة في كافة أعمالها في السوق السعودي، مؤكداً أن إصدار هذا التقرير هو الأول من نوعه لشركة اتصالات متنقلة في المملكة.

وأضاف البراك أن هذا التقرير، الذي قُيّم بمستوى (ب) من قبل مبادرة التقارير العالمية GRI بعد نجاح تطبيق 127 معياراً من المعايير المعتمدة في هذا المجال، يعد منهجاً شاملاً لإطار الاستدامة لشركة «زين السعودية»، والنظم الإدارية الفعَّالة والإنجازات المقدمة لمعالجة القضايا الاقتصادية والبيئية والاجتماعية. ويقدم هذا التقرير سجلاً مفصّلاً لعمليات الشركة في مختلف المجالات.

وقال الرئيس التنفيذي لـ»زين السعودية» إن إصدار هذا التقرير يأتي تتويجاً لما قدمته الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية من أعمال متنوّعة تصب في مصلحة التنمية البيئية والاجتماعية والاقتصادية، والتي جاءت نتاجاً لجهود دؤوبة بذلتها إدارة المسؤولية الاجتماعية في «زين السعودية»، وأطلقتها بمبادرات مستقلة، وأخرى جاءت بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة بهدف تقديم خدمات اجتماعية بطرق احترافية متخصصة.

يذكر أن مبادرة التقارير العالمية هــــي منظمة متخصصة في تصميم إطار تقارير الاستدامة المستخدمة عالمياً، حيث إنها ملتزمة بالتطوير المســتمر لإطار التقارير وتطبيقه في جميع أنحاء العالم، ويمكن تحميل التقرير الكامل من خلال الموقع www.sa.zain.com/sustainability

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة