Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة الرياض تواصل استقبال المشاركات في مسابقة «الهدايا الشرفية»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

يواصل فرع السيدات بغرفة الرياض استقبال المشاركات في مسابقة تصميم الهدايا الشرفية لفرع السيدات، والتي تهدف إلى طرح أفكار جديدة من قبل المشاركات في المسابقة يمكن للفرع الاستفادة منها في تطوير الهدايا التي يقدمها في مناسباته المتنوعة، وقد تم رصد مبلغ 5 آلاف ريال مكافأة مالية تمنح لصاحبة الفكرة الفائزة إضافة إلى شهادة تقديرية من غرفة الرياض، وقد تقرر أن يكون يوم الأحد 10 أغسطس 2011 آخر موعد لتسليم المشاركات النهائية، والتي ستتم دراساتها بواسطة لجنة فنية لاختيار الفكرة الفائزة. وأوضحت هدى الجريسي رئيسة المجلس التنفيذي لفرع السيدات بالغرفة أن إطلاق هذه المسابقة يأتي في إطار حرص الفرع على إتاحة الفرصة أمام السعوديات للاستفادة من الوقت واستثماره بما يعود عليهن وعلى مجتمعهن بالنفع والفائدة، إضافة إلى الاستفادة من القدرات الفنية والإبداعية التي تتوفر لدى الكثير من السعوديات في مختلف المجالات داعية في هذا الإطار الشابات إلى المبادرة والمشاركة في هذه المسابقة التي وصفتها بأنها تمثل فرصة لهن لاكتشاف الكثير من الجوانب الإبداعية والفنية لديهن.

وقد حدد الفرع المواصفات الفنية للأفكار المطروحة بأن تتضمن شعار (فرع السيدات للغرفة التجارية الصناعية بالرياض) باللغة العربية والإنجليزية، وأن لا تتعارض الفكرة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأن يُراعى فيها التميز والإبداع والبساطة، وعدم الاقتباس أو النقل الفني للفكرة من أشخاص طبيعيين أو أشخاص اعتباريين محليين أو عالميين، وإمكانية تنفيذ الفكرة عملياً وأن لا تتجاوز تكلفة تنفيذ الفكرة عشرة آلاف (10.000) ريال، وأن لا تحتوي الفكرة على أسماء أو شعارات أو إعلانات وأن يكون حجم الهدية متوافقاً مع طبيعة الفكرة، وأن يتم تقديم الفكرة على شكل نسخة مطبوعة عالية الجودة (نسخة ملونة، وأخرى بالأبيض والأسود) ولا يقل مقاسها عن A4. إضافة إلى نسخة إلكترونية للتصميم المقترح على قرص مدمج (CD) تعمل على برامج التصميم المتعارف عليها، ويفضل أن تكون ثلاثية الأبعاد (3D).

وفيما يتعلق بالشروط العامة للمسابقة فقد حددت في توجيه الدعوة للسعوديات فقط حسب المواصفات الفنية للمسابقة، إضافة إلى جواز الاشتراك بأكثر من تصميم للمتسابقة على ألا يزيد مجموعها عن ثلاثة مشاركات، وأن يرفق مع التصميم صفحة واحده يتم فيها شرح موجز معنى الفكرة ويراعى الانسجام بين تصميم الفكرة ومعناها، وأن تتنازل الفائزة بالمسابقة عن ملكية الفكرة بالكامل للغرفة التجارية الصناعية بالرياض ولا يحق لصاحبة الفكرة استخدامها أو الاستفادة منها أو تسويقها بأي شكل من الأشكال، كما أن جميع الأفكار المشارك بها في المسابقة لا يحق لأصحابها استرجاعها أو المطالبة بالتعويض لأي سبب كان، والاستعداد لإمكانية إجراء مقابلة شخصية لمناقشة الأفكار المطروحة، وأن تلتزم الفائزة بالمسابقة بإجراء التعديلات أو الإضافات إن وجدت ضمن مبلغ المكافأة، وإرفاق بيانات المتسابقة (الاسم الكامل، رقم الهاتف، رقم الجوال، البريد الإلكتروني، العنوان) في ورقة منفصلة مع السيرة الذاتية، وتتحمل المتسابقة وحدها مسئولية المطالبة بحقوق الملكية الفكرية والأدبية تجاه الغير في موضوع المشاركة وتعتبر نتائج فرز الأفكار الفائزة نهائية وغير قابلة للاعتراض من قبل المتسابقات، كما أنه يمكن لصاحبة الفكرة الفائزة العمل على تنفيذها بعد موافقة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الكتابية مع مراعاة الشرط الخاص بالمواصفات الفنية للمسابقة.

كما تُعتبر المشاركات المرسلة على عناوين الغرفة لغرض المشاركة في هذه المسابقة موافقة ضمنية من قبل أصحابها على الشروط الواردة الخاصة بها.

كما يجب أن تكون جميع الأفكار المشاركة بالمسابقة ملكاً لمن شارك بها.

كما دعا فرع السيدات المتسابقات إلى الإطلاع ومراعاة الشروط العامة للمسابقة من خلال الاتصال بفرع السيدات لغرفة الرياض لمعرفتها وإبداء الموافقة عليها كشرط أساس للمشاركة. حيث ستقوم لجنة بدراسة الأفكار الواردة من المتسابقات. كما ستقوم اللجنة بفرز الأفكار وإعلان الفائزة بالمسابقة. وسوف لن ينظر في أي مشاركة ترد للغرفة التجارية الصناعية بالرياض بعد التاريخ المحدد للمشاركة في المسابقة. كما لم يعتد بأي مشاركة ترسل لغير العناوين الموضحة أدناه. كما سيتم استبعاد أي مشاركة تخالف المواصفات الفنية للمسابقة أو الشروط العامة للمسابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة