Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة حفر الباطن تحدد مواعيد العمل في رمضان

رجوع

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

حددت مديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن دوام عمل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية في المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح الناطق الإعلامي لصحة حفر الباطن فيصل الشمري، إلى أن فترة عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية تبدأ من يوم السبت إلى الأربعاء على فترتين من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا والفترة الثانية من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشره ليلاً، أما مواعيد زيارة المرضى في مستشفيات المحافظة فيكون على فترتين الفترة الأولى في الساعة الثالثة والنصف عصرا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً والفترة الثانية من الثامنة والنصف مساءً حتى العاشرة والنصف مساءً لجميع الأقسام للحرص على خصوصية المرضى. وبالنسبة لقسم العناية المركزة من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة مساءً.

وأضاف أن العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد العام فتبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهراً ومن الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية عشر ليلاً. أما مركز الأمير سلطان لأمراض الكلى فقد خصص مواعيد استقبال المرضى على ثلاث فترات مراعاة لظروفهم الصحية وتكون الفترة الأولى من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا والفترة الثانية من الساعة الواحدة ظهرا حتى السادسة مساءً والفترة الثالثة من الثامنة مساء حتى الثانية صباحاً.

ودعت الشؤون الصحية مرضى الضغط والسكر بالتزامهم بأخذ الأدوية بمواعيدها المحددة من قبل المختصين، كذلك أفراد المجتمع لممارسه العادات الصحية الغذائية وتناول كميات كافية من السوائل نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة