Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

القبض على (31) مخالفاً ومتسولاً في حملة أمنية نفذت في محافظتي بقيق والخبر

رجوع

 

الأحساء - نواف الشمري

أسفرت حملتان نفذتهما أجهزة أمنية في محافظتي بقيق والخبر، عن إيقاف 31 مخالفاً لأنظمة العمل ومتسولاً . إذ ألقت شرطة بقيق، القبض على 26 وافداً مخالفاً، منهم مخالفون لنظام الإقامة، ومتسللون. كما ضبطت مخالفات مرورية في حملة أمنية قادها مدير الشرطة العميد أحمد الغوينم، وشملت أماكن وجود الوافدين ومحالاً تجارية، للبحث عن المخالفين لنظام الإقامة في مدينة بقيق والهجر التابعة لها.

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، أن الحملة التي نفذت أخيراً استهدفت مواقع مشبوهة وأماكن تجمع الوافدين في القرى والهجر التابعة لمحافظة بقيق، بإشراف الأمن الوقائي في الشرطة ومشاركة جهات أمنية ومدنية معنية. وأسفرت عن الإيقاع بسبعة متسللين، واثنين متخلفين من أداء العمرة، وهاربيْن من كفيليهما، وشخص مجهول الهوية، و10 وافدين مخالفين، لعدم حمل الإقامة. كما تم رصد خمس مخالفات مرورية منوعة، مبيناً أنه تم تسليم المقبوض عليهم إلى الجهات المختصة. فيما تولت شعبة المرور إكمال إجراءات المخالفات المرورية.

إلى ذلك، أوقفت قوة المهام والواجبات الخاصة في الشرقية، خلال اليومين الماضيين، ثلاث نساء، ورجل، وطفل، جميعهم وافدون العرب، يمارسون التسول في شوارع الخبر.

كما أوقفت شرطة الخبر، شابين سعوديين، في العقد الثاني من العمر، إثر ممارستهما البيع عند الإشارات المرورية، ما يتسبب في إعاقة حركة السير، فضلاً عن كونه مظهراً غير حضاري للمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة