Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يستقبل المهنئين بشهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس بمنزله بتبوك مديري الإدارات الحكومية وكبار ضباط القوات المسلحة الشمالية الغربية والأمن العام بالمنطقة ومشايخ القبائل وأهالي المنطقة وذلك لتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك.

ونقل سموه للجميع تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة قدوم الشهر الكريم، وقال إن بلادنا بخير ومنطقتكم بخير.

وأشاد بالخدمات الجليلة التي تقدم لمواطني المنطقة سواء فيما يخص الكهرباء والمياه والبلدية والصحة، مؤكدا أن الكهرباء بمنطقة تبوك شهدت تطورا كبيراً بوجود مشروعات كهربائية دخلت الخدمة مؤخراً في هذا المجال واكبت التطور العمراني والسكاني الذي شهدته المنطقة خلال السنوات الماضية.

كما أشاد سموه بجهود شرطة المنطقة وإدارة المرور في تسهيل حركة المرور والسير في الطرقات والشوارع والأحياء السكنية.

وأشار إلى أن جميع التقارير التي اطلع عليها التي أعدتها الإدارات الحكومية حول توافر السلع بشكل كبير ومراقبة مستمرة للأسعار تدل على أنه لا يوجد أي ارتفاع في الأسعار وأن السلع متوافرة في الأسواق.

ودعا سمو أمير منطقة تبوك الله سبحانه وتعالى أن يديم هذه النعم والخير الوفير الذي عم أرجاء البلاد، ووجوب شكر الله - عز وجل - عليها بالقول والعمل. بعد ذلك حضر الجميع طعام الإفطار الذي أقامه سمو أمير المنطقة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ووكلاء الإمارة المساعدون ورئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ سعود اليوسف وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عيد بن عواض الشلوي ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة