Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(الجزيرة) في موقع التجمع ومسؤولو الشركة غابوا
أهالي المزاحمية يصومون ويفطرون أول يوم بلا كهرباء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزاحمية - محمد العمران

شهدت بعض الأحياء السكنية بمحافظة المزاحمية أمس - أول أيام شهر رمضان الكريم - انقطاع التيار الكهربائي المتكرر لمدة تجاوزت 6 ساعات تقريبا من الساعة 1 ظهراً حتى إعداد هذا الخبر مما اضطر عدد من سكان هذه الأحياء إلى استخدام مولدات كهربائية في تشغيل الأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف وترطيب الأجواء الحارة.

وفي الوقت الذي اتصل المواطنون برقم الطوارئ 933 للاستفسار عن أسباب قطع التيار لم يوجد من يرد على اتصالاتهم، وعلمت «الجزيرة «أن سبب انقطاع التيار بشكل يومي يعود إلى أعطال في المحولات التي تحتاج إلى استبدالها أو دعمها بمولدات إضافية لتحمل الأحمال الزائدة في فصل الصيف.

وكان مكتب طوارئ الكهرباء في المزاحمية شهد يوم أمس بعد صلاة المغرب وجود أعداد كبيرة من المواطنين المتذمرين من انقطاع التيار الكهربائي من الساعة الواحدة ظهراً، وكانت الجزيرة في موقع التجمع والتقت عددا من المواطنين الذين عبروا عن استيائهم من الخدمات السيئة لشركة الكهرباء.

وذهبت الجزيرة الى مقر شركة الكهرباء بالمحافظة بعد صلاة المغرب مباشرة حيث استمعت لشكاوى المواطنين ولم يكن هناك وجود لأحد من المسؤولين بالشركة للاستماع لهم والتخفيف عليهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة