Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

بداية قوية لمنتخبنا للشباب في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في كولومبيا، حيث استطاع الفوز في مباراته الافتتاحية على منتخب كرواتيا بهدفين دون مقابل وبمستوى فني رائع أكّد خلاله أن الكرة السعودية ما زالت قوية وحاضرة عالمياً.

* * * * *

قناتنا الرياضية السعودية خطت خطوة جيدة وهي تتابع الفرق السعودية في معسكراتها الخارجية وتنقل بالصوت والصورة أحداث تلك المعسكرات لجماهير الأندية، ولكن ما يعاب على تلك التغطيات ضعف الإعداد، حيث يلاحظ أن هناك ارتجالاً واضحاً في إعداد الرسائل التلفزيونية.

* * * * *

محبو مدرسة الوسطى متفائلون بالإدارة الجديدة للنادي بقيادة الرئيس الجديد فيصل آل الشيخ الذي حظي بثقة أبناء النادي وعلى رأسهم مؤسس النادي عبد الله الزير وكبار شرفييه وهم ينتظرون الكثير من هذه الإدارة لإعادة الفريق لسابق عهده بين الكبار.

* * * * *

في لقائه عبر قناة الجزيرة الرياضية مع يوسف سيف ظهر محمد بن همام منكسراً مهزوماً مستسلماً لواقعه ووضح مقدار تأثير قضية الرشوة التي أثبتها عليه الفيفا وأوقفه بناءً عليها عن العمل في مجال كرة القدم نهائياً.

* * * * *

ما زال التحضير الاتحادي للموسم الجديد ولمرحلة الحسم في دوري أبطال آسيا دون المستوى المطلوب، فالفريق لم يبدأ مرحلة المباريات التجريبية الجادة والقوية ولم يستقر على العناصر الأجنبية وبعض لاعبيه لم ينتظموا في التدريبات حتى الآن. الإدارة الاتحادية مطالبة بمزيد من الجهد ومسارعة الخطوات لإدراك ما فات.

* * * * *

عودة بدر المطوع للفريق النصراوي أمر لا يقبل النقاش فاللاعب حقق نجاحاً كبيراً مع الأصفر الموسم الماضي والتفريط فيه خطأ جسيم ترتكبه الإدارة النصراوية فيما لو حدث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة