Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصدر لـ (الجزيرة): ويلي باقٍ ولم نستخرج تأشيرة إيمانا
مساعد ريكارد يحضر تدريبات الهلال في ألمانيا.. و«لاين سبورت» تنقل مباراة الخميس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

أكد مصدر هلالي كبير لـ(الجزيرة) أن السويدي وليهامسون مستمر مع الفريق ولا صحة لاستخراج تأشيرة للكاميروني إيمانا كما تم تداوله بالأمس في المنتديات والبلاك بيري. هذا ويواصل فريق الهلال الكروي تدريباته في معسكره الإعدادي بألمانيا، حيث اقتصر المران الصباحي أمس على تدريبات مكثفة في صالة الحديد فيما تركز المران المسائي على التدريبات اللياقية قبل أن يختتم الألماني توماس دول التدريبات بمناورة على كامل الملعب، في حين خضع كل من: بدر الدعيع ورضوان الموسى وسلمان الفرج وعبد العزيز الدوسري وعبد العزيز السويلم ومبارك البيشي وشافي الدوسري لتدريبات خاصة بمعية مدرب اللياقة مانفريد ديوغنك.

وكان الثنائي عبد اللطيف الغنام والمغربي عادل هرماش قد خضعا لفحوصات طبية في المركز الطبي في نادي بايرن موينخ الألماني اتضح من خلالها حاجة الغنام لبرنامج علاجي لفترة تتراوح من 5 إلى 6 أسابيع حيث يعاني من إجهاد في عضلة الساق، فيما جاءت فحوصات هرماش سليمة بيد أنه يحتاج لمزيد من الجرعات اللياقية.

إلى ذلك، شهد معسكر الفريق في ألمانيا حضور مساعد مدرب منتخبنا الوطني مارتن آرت وبتوصية من الهولندي فرانك ريكارد وذلك للإطلاع على معسكر الفريق.

من جانب آخر أكد مسؤول في قناة لاين سبورت نقل مباراة الهلال وسالونيك اليوناني التي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساء بتوقيت الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة