Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القحطاني: نأمل أن تساهم البطولة في تفعيل البرامج الإعدادية للفرق المشاركة
اللجنة المنظمة لبطولة الرياض الدولية أنهت استعداداتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

أقرت اللجنة المنظمة لبطولة الرياض الدولية لكرة القدم (RPM ) شعار وجدول مباريات البطولة التي ستقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز خلال الفترة من10-17 رمضان 1432هـ بمشاركة أندية: (الهلال السعودي- الاتفاق السعودي- الإسماعيلي المصري- الشباب الإماراتي).

وأوضح مدير البطولة حسن القحطاني أن كافة اللجان قد أنهت استعداداتها لانطلاقة هذه البطولة والتي نسعد جميعاً بإقامتها في عاصمتنا الحبيبة الرياض والتي وجدت كل الدعم والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي وجهه بتسخير كافة الإمكانات البشرية والفنية من أجل تحقيق النجاح لهذه البطولة والفرق المشاركة فيها.

وأبان القحطاني أن هذه البطولة تأتي تاكيدا على حرص القطاع الخاص على المساهمة في دعم جميع الفعاليات المجتمعية ومنها القطاع الشبابي والرياضي.. منوها بمظاهر التفاعل والتعاون المشترك ما بين القطاع الخاص وجميع مكونات العمل الشبابي والرياضي في هذه البلاد الطاهرة والمساهمة في العديد من البرامج الشبابية والرياضية التي تستهدف الارتقاء بالعمل الرياضي ومكوناته بما ينعكس على مستقبل الرياضة السعودية ويعزز ما تحقق لها من منجزات ومعطيات مشرفة وتوقع القحطاني أن تحظى البطولة بحضور جماهيري وتفاعل من وسائل الإعلام نظرا لما تتمتع به الفرق المشاركة من قاعدة جماهيرية كبيرة سواء داخل المملكة ممثلة في ناديي الهلال والاتفاق ومن خارج المملكة ممثلة في ناديي الإسماعيلي المصري ونادي الشباب الإماراتي.. عن أمله في أن تساهم هذه البطولة في تفعيل البرامج الإعدادية للفرق المشاركة وتهيئتها للمشاركات المحلية والخارجية القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة