Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب النصر في مؤتمر صحفي:
لم أوصِ بالتعاقد مع أوفيلار وسأهتم بـ (الصغار)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

نفى المدرب الجديد لفريق النصر الكروي الأرجنتيني كوستاس ما تردد في وسائل الإعلام عن رغبته في ضم المهاجم الأرجواني روبيرتو أوفيلار.. وقال: كيف أوصى بالتعاقد مع هذا اللاعب وأنا لم أشرف على الفريق بل شاهدت له10 مباريات بالفيديو. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد البارحة في مقر النادي وتحدث فيه المدرب عن كل شيء يتعلق بمهمته مع الأصفر، مبيناً بأنه سيحدد المراكز التي يحتاجها عندما يشاهد الفريق خلال الأيام المقبلة.

وامتدح المدرب النصراوي ابن جلدته مارسير الذي تعاقد معه النصر وقال: يعتبر أفضل لاعب محور في الملاعب الارجنتينية، والفرق الكبيرة في الأرجنتين تحرص على التعاقد معه وهو مكسب حقيقي للفريق النصراوي وسيشكل إضافة قوية في هذا المركز، مشيراً بأنه جاء لكي يحقق البطولات الغائبة عن النصر وليس للسياحة ووعدي للجماهير النصراوية بأنها ستشاهد فريقاً محترفاً ينافس على جميع البطولات، متمنياً بأن يقدم موسما استثنائيا مع الفريق.

وأثنى جوستاس على التعاقد مع المدافع يحيى عنتر ووصفه باللاعب الذكي الذي يملك القدرة على اللعب في الجهتين اليسرى واليمنى، ويكفي بأنه قائد منتخب كبير كالجزائر. وشدد المدرب على أن دورة بني ياس الودية ستكون مهمة للفريق لكي يعطي يعتاد اللاعبين على أجواء المباريات بالإضافة إلى العمل على تحقيق التجانس بينهم واختيار الطريقة المناسبة التي سأنتهجها في المباريات الرسمية.

وأكد المدرب بأنه سيمنح الفرصة للاعبي الفئات السنية وهي من ضمن الخطة الإستراتيجية التي سيضعها لتطوير الفريق وقال: كما هو معروف عني بأني مدرب اهتم باللاعبين الصغار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة