Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس الرياض السابق عجلان العجلان إدارتنا المكلفة نجحت في تخطي المصاعب
الحكير: الطموح والقدرة المالية والكفاءة الإدارية وراء اختيار آل الشيخ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

هنأ نائب رئيس نادي الرياض السابق عجلان العجلان إدارة النادي الجديدة بقيادة فيصل آل الشيخ وتمنى لهم التوفيق في فترتهم المقبلة ووصف فيصل آل الشيخ بخير خلف لخير سلف وأكد ان كل المنتمين لرياض سيكونون معه بإذن الله قلبا وقالباً, مادياً ومعنوياً».

وعن فترة الادارة السابقة قال:» إدارتنا مكلفة لموسم واحد, وهذا ماصعب المشوار علينا, ولكن رغم ذلك كله إستطعنا تحدي الظروف والمنافسة على الصعود لآخر لحظة وأيضاً الوصول للمركز الثالث في الدوري ولدور الثمانية في كأس سمو ولي العهد, والحمد لله وظهرنا بشكل مشرف».

من جهة أخرى أكد ماجد الحكير عضو شرف نادي الرياض وأحد رؤسائه السابقين أن ترشيح فيصل آل الشيخ لرئاسة النادي كان اختيارا صائباً نظراً لما يملكه من طموح وقدرة مالية وكفاءة إدارية.. وقال:» أهنئ أولا الأستاذ فيصل على رئاسته لإدارة نادي الرياض للمرحلة المقبلة, وجاء ترشيح هذا الرجل نظراً لما يملك من كفاءة إدارية وطموح عالي بتحقيق شيء للفريق وعلاوة على ذلك قدرة مالية, وبوجود أعضاء الشرف ودعمهم ستساعد كل هذه الظروف على نجاحه - بإذن الله -, وأعتقد أنه قادر على الوصول بالرياض لمكانته الطبيعية خلال فترة الأربع سنوات».

وعن عزوف أعضاء شرف النادي قال:» العزوف موجود في كل الأندية وليست مقتصرة على نادي الرياض وحده, وعلى الرغم من ذلك كله لمسنا وجود الموسم الماضي لأعضاء الشرف, واتمنى دعمهم وحضورهم بشكل أكبر».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة