Tuesday  02/08/2011/2011 Issue 14187

الثلاثاء 02 رمضان 1432  العدد  14187

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الرياض: سنبدأ بالإعداد المكثف.. وهدفنا تقوية الفريق وعودته لوضعه الطبيعي كما كان سابقا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

تحدث رئيس نادي الرياض الجديد الاستاذ فيصل آل الشيخ بعد انتخابه رئيسا أثناء انعقاد الجمعية العمومية لناديه.. وقال: أولا ابارك لنفسي على هذه الثقة الكبيرة من أعضاء الجمعية العمومية ومن أعضاء الشرف ومحبي النادي, وأسأل الله أن أكون على قدر هذه الثقة المطروحة بي, وأن أستطيع بمساعدة أعضاء مجلس الادارة ودعم محبي النادي وعشاقه وجماهيره حمل هذه الأمانة وعلى العودة بالنادي لوضعه الطبيعي بين كبار الاندية».

وعن أعضاء مجلس الادارة الجديد قال:» جميع الاعضاء سواء الذين كسبوا التصويت اوالذين لم يكسبوا من خيرة الاشخاص وآمل من الله أن يعينونني على تحقيق الهدف وهو خدمة نادي الرياض وعدم التقصير معه بأي شيء وهذا لن يتم إلا بتكاتف الجميع».

وعن مدى احتمالية صعود نادي الرياض خلال الأربعة مواسم المقبلة قال:» سنبدأ بالإعداد المكثف أولا لتقديم فريق قادرعلى المنافسة وولاد للنجوم وداعما للمنتخب، كما كان في سابق أيامه, وبعد الاعداد سنصل بإذن الله بقوة فريقنا للدرجة الممتازة والبقاء فيها لأطول فترة ممكنة وأيضا المنافسة على البطولات».

وأكد بأن فؤاد أنور خيار مطروح وقريب من إدارة الفريق الأول في الموسم المقبل حيث قال:» سأطرح اسم فؤاد انور لأعضاء مجلس الادارة وسيتم بإذن الله أخذ الرأي حوله ومن ثم الاتفاق معه».

وعن عقود اللاعبين قال:» جددت الادارة السابقة لبعض الاسماء بعقود طويلة المدى وهذا سهّل المهمة علينا, وسنقوم بالتجديد مع بقية اللاعبين واستقطاب لاعبين جدد محترفين وهواة وذلك بعد أخذ رأي مدرب الفريق».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة