Wednesday  03/08/2011/2011 Issue 14188

الاربعاء 03 رمضان 1432  العدد  14188

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عزى أسرة الفقيد بدر الفغم
خادم الحرمين استقبل الأمراء والعلماء والمهنئين بشهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في الديوان الملكي بقصر السلام أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء وكبار موظفي الديوان الملكي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.

كما استقبل الملك المفدى أسرة الفغم وهم: اللواء بداح بن عبدالله الفغم وأبناء بدر بن هايف الفغم عبدالله ومتعب ومزيد ومشعل وفهد وجفران وسلطان وتركي وسلمان وبندر وسطام وممدوح وسعود وفاضل وهشال، وعبدالله بن هايف الفغم الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم بدر بن هايف الفغم - رحمه الله. وقد دعا خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد فقيدهم برحمته ويسكنه فسيح جنته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وخلال الاستقبال ألقى القاضي بالمحكمة العامة بجدة الشيخ مصعب بن محمد العسكري كلمة قال فيها (منذ أن وحد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- هذه البلاد جمعها على كلمة التوحيد وأرسى قواعد العدل فيها وسار على نهجه من بعده أبناؤه البررة فتم لهذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة التي اتخذت القرآن الكريم دستوراً والشريعة الإسلامية منهجاً).

وهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بشهر رمضان المبارك سائلاً الله جلَّ جلاله أن يحله علينا بالأمن والإيمان وأن يتقبل صيامنا وقيامنا.

وحمد الله أن منَّ على هذه البلاد بنعم شتى لا تحصى، وفي مقدمتها الأمن والاستقرار والنعم التي يحظى بها كل مواطن ومقيم، وقال (هذا بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة وسياستها الحكيمة التي آتت ثمارها ولاءً وطاعةً وتلاحم أبناء الشعب مع القيادة تلاحماً مستمداً من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم). وسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا آمنة مطمئنة برعاية ولاة أمرنا ورجالهم المخلصين وأن يدفع عن بلادنا الفتن والشرور وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخراً لهذه البلاد وللأمة الإسلامية. كما سأل الله تعالى أن يمن على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالعافية وأن يعيده إلى هذه البلاد سالماً معافى، ثم ألقى الشاعر ظافر بن هادي بن محمد آل فطيح قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين، وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره وتقديره للجميع داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مشهور بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة