Wednesday  03/08/2011/2011 Issue 14188

الاربعاء 03 رمضان 1432  العدد  14188

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإنفلونزا تغيب ويلي.. ودول يكثف التمارين .. ولاين سبورت تنقل ودية أريس القبرصي معادة
المحياني ينهي علاقته بالهلال بعد غدٍ.. والبعثة تعود الجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

علمت «الجزيرة» بأن بعد غدٍ الجمعة سيكون آخر عهد للاعب الهلال عيسى المحياني بالفريق على أن ينضم بعدها للتدريبات الشبابية منتصف الأسبوع المقبل بعد أن اتفق الناديان على كافة تفاصيل الصفقة. تدريبياً.. غاب السويدي ويلهامسون عن تدريبات الفريق الهلالي ليوم أمس بداعي الإنفلونزا، في حين واصل الفريق تدريباته اليومية بقيادة المدرب توماس دول الذي كثف تمارينه إلى ثلاث حصص تدريبية يوم أمس، تركزت الأولى على الجري حول مقر إقامة البعثة، فيما شرح نهجه التكتيكي تطبيقيا في المران الصباحي الثاني، وجاء المران المسائي لياقيا بحتا.

هذا وتقرر أن يختتم الفريق لقاءاته الودية المقرر خوضها ضمن المعسكر في ألمانيا أمام فريق آرس سلونكي القبرصي يوم الخميس المقبل قبل اختتام المعسكر والعودة إلى الرياض بعد غدٍ الجمعة.

من جانب آخر، أجرى وفدا من قناة العربية أمس الثلاثاء في مقر إقامة البعثة حوارا تلفزيونيا مع مدرب الفريق الألماني توماس دول، ومدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر وذلك للحديث عن شؤون الفريق الهلالي فنيا وإداريا.

هذا وتقرر وبشكل رسمي نقل مباراة الهلال واريس سلونكي القبرصي الودية يوم غدٍ الخميس (معادة) في تمام الساعة الحادية عشر ليلاُ عبر قناة «لاين سبورت».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة