Thursday  04/08/2011/2011 Issue 14189

الخميس 04 رمضان 1432  العدد  14189

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

252 وظيفة للشباب بالقطاع الخاص الأسبوع المقبل

رجوع

 

الجزيرة- الرياض

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب راغبي العمل في القطاع الخاص إلى إجراء مقابلات شخصية خلال الفترة من 6 إلى 10 أغسطس الحالي لشغل 252 وظيفة في عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وتبدأ يوم السبت المقبل 6 أغسطس مقابلات لشغل وظيفتين في المصنع السعودي لأجهزة الإطفاء لحملة دبلوم تسويق تحت مسمى: (مندوب تسويق) وذلك بمقر المصنع.

كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات للمتقدمين لشغل 5 وظائف «موظف استقبال - أمين مستودع» في شركة المطلق للمفروشات لحملة الدبلوم والجامعيين وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الأحد سيتم إجراء مقابلات لشغل 30 وظيفة (كاشير - خدمة عملاء) في شركة بيت الكباب لحملة المؤهل الثانوي وذلك بمقر الغرفة بعد الظهر، كما سيتم إجراء مقابلات لشغل 25 وظيفة (مندوب تسويق - مندوب مشتريات) لحملة الثانوية في شركة الربيع السعودية وسيكون موعد إجراء المقابلات بعد الظهر بمقر الشركة. وفي يوم الاثنين سيتم إجراء مقابلات لشغل 50 وظيفة (كاشير، مصفف بضائع) في شركة الدانوب للمواد الغذائية لحملة المؤهل الثانوي والكفاءة بمقر الغرفة بعد الظهر.

كما سيتم إجراء مقابلات لشغل 30 وظيفة (موظف استقبال، خدمة عملاء، مندوب تسويق، إداري شئون موظفين) في شركة الرقيب القابضة لحملة الثانوية وما فوق وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر. وفي يوم الثلاثاء سيتم إجراء مقابلات لشغل 25 وظيفة (مندوب مبيعات - ممثل مبيعات) في شركة عبداللطيف جميل لحملة الثانوية وما فوق وذلك بمقر الغرفة بعد الظهر.

كما سيتم إجراء مقابلات لحملة المؤهل الجامعي والثانوية لشغل 20 وظيفة (سكرتير، محصل، محاسب، مندوب تسويق، معقب) في شركة خالد الظافر للتجارة وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الأربعاء سيتم إجراء مقابلات لشغل 50 وظيفة (متدرب) في معهد الرياض للتقنية لحملة المؤهل الثانوي وذلك بمقر المعهد بعد الظهر، كما سيتم إجراء مقابلات لحملة المتوسطة وما فوق لشغل 15 وظيفة (موظف تعبئة وتغليف) في شركة المنتجات الطبية والتجميلية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة