Thursday  04/08/2011/2011 Issue 14189

الخميس 04 رمضان 1432  العدد  14189

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوجاع الزمالك تزداد
رئيس النادي يستقيل من منصبه وشحاتة يلوح بالاعتذار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

في مفاجأة من العيار الثقيل لمحبي وعشاق نادي الزمالك المصري أعلن المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك تقديم استقالته من منصبه كرئيس مجلس إدارة النادي أمس إلى المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.

ورغم محاولات بعض أعضاء المجلس إثناء إبراهيم عن قراره والبقاء في منصبه لحين إجراء انتخابات قادمة أو صدور حكم من المحكمة بعودة المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس إلا أن جلال إبراهيم تمسك باستقالته ورفض العدول عنها لينضم إلى عبدالله جورج عضو المجلس الذي استقال منذ يومين.

وأكد جلال إبراهيم أنه تقدم بالاستقالة بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك والتي تحول دون تنفيذ طلبات حسن شحاتة المدير الفني الجديد للفريق والذي هدد منذ يومين على الهواء أنه سيمنح مجلس إدارة نادي الزمالك فرصة لحين تنفيذ طلباته وهي التعاقد مع لاعبين سوبر وتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة لدى النادي وأنه في حال عدم تنفيذ هذه المطالب سيتراجع عن قبول مهمة تدريب الفريق.

وأوضح إبراهيم أن مجلس إدارته لم يقصر في أداء واجبه لكن الظروف كانت أقوى منه في ظل قلة الموارد المالية بالنادي والتي تحول دون تلبية طلبات فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني.. مشيراً إلى أنه اكتفى بالفترة التي قضاها في خدمة نادي الزمالك.

يذكر أن الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة كان قد تقدم باستقالته منذ يومين اعتراضاً على تباطؤ المجلس برئاسة جلال إبراهيم في تنفيذ طلبات حسن شحاتة إلا أن إبراهيم رفض هذه الاستقالة ودعا لاجتماع طارئ للمجلس لمناقشتها مع بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة ليعلن هو استقالته في ظل الأوضاع التي يمر بها النادي وخشية أن يعتذر شحاتة عن مهمته ووقتها ستحمله جماهير الزمالك مسؤولية تدهور فريق الكرة الذي يتشوق لتحقيق بطولة منذ 7 سنوات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة