Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة أبها تطرح 50 وظيفة للعمل بتاكسي عسير الاثنين المقبل

رجوع

 

أبها - عبدالله الهاجري

تعلن الغرفة التجارية الصناعية بأبها عن طرح 50 وظيفة يوم الاثنين القادم الموافق 8 -9 -1432هـ عند الساعة الواحدة ظهرًا مخصصة للعمل بتاكسي عسير داخل منطقة عسير. وقد حددت الغرفة الشروط الواجب توفرها في الراغبين للالتحاق بالوظائف المطروحة، حيث أوضحت بأن الشروط: أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن واحد وعشرين سنة وأن يحمل رخصة عمومية. هذا وقد أكد رئيس مجلس إدارة شركة «حلا» العالمية محمد بجاد آل وهطان، إلى أنه يجري حالياً تحديد موقع يخدم بالدرجة الأولى مطار أبها والمواقع المجاورة له.

وأكد آل وهطان أنه وجد دعماً كبيراً من سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، ومن إدارة الطرق بالمنطقة، ومن مكتب العمل لتنفيذ المشروع.

وفي السياق نفسه دعى رئيس مجلس إدارة غرفة أبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي رجال الأعمال للاستثمار والدعم المتواصل في مشروع «تاكسي عسير» باعتبار ما وصفه المسؤولون في المنطقة بأنه من المشاريع الضرورية، التي تحتاج إلى دعم من رجال الأعمال. وأضاف إلى أن الغرفة تعمل جاهدة لإنجاح هذا المشروع الذي سيكون له أثر إيجابي على السياحة في المنطقة.

مبيناً أنه يطمح إلى توظيف الشباب السعودي الجاد من أبناء المنطقة وكل من لديه إمكانيات تدعم إنجاح المشروع لأهالي منطقة عسير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة