Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«هيئة أبوظبي للسياحة» تطرح منافسة على زي تميمة «مانشستر سيتي» في «لوس أنجلوس»

رجوع

 

دبي - مكتب الجزيرة

تمنح «هيئة أبوظبي للسياحة» أحد فتيان مدينة لوس أنجلوس الأمريكية فرصة نادرة لارتداء زي التميمة الرسمية لنادي «مانشستر سيتي» الفائز ببطولة «كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2011»، وذلك خلال المباراة الودية الممتعة التي ستجمعه مع منافسه «لوس أنجلوس جالاكسي» الفائز ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم على أرض ملعب «هوم ديبورت سنتر» في مدينة لوس أنجلوس.

ولن يكون من السهل الحصول على هذه الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر، إذ سيتعيّن على الفتى الفائز أن يتجاوز 300 من زملائه في نادي «فتيان وفتيات لوس أنجلوس» ضمن منافسة خاصة تقام في مدينة لونغ بيتش بولاية كاليفورنيا عند الساعة 11 بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 22 يوليو. وينظّم هذه المسابقة «نادي مانشستر سيتي» لكرة القدم، الشريك الرسمي لـ»هيئة أبوظبي للسياحة»، ضمن فئات تم تحديدها بعناية تامة وتبدأ حوالي الساعة الحادية عشرة صباحاً.

وفي الاختبار الأول، سيعطى كل واحد من الفتيان الـ 300 المشاركين فرصة لتنفيذ ركلة جزاء لوضع الكرة في واحدة من ثلاث حفر موزعة على خلفية مصممة خصيصاً لهذا الغرض ومستوحاة من إمارة أبوظبي. وسيتأهل المشاركون الذين ينجحون بتسجيل الهدف إلى جولة حسم يخرج منها الخاسرون.

وسيتم في الجولة النهائية، المقررة في الساعة 3:45 بعد الظهر، استبدال الخلفية بتحدٍ حقيقي هو حارس المرمى الحالي لفريق «مانشستر سيتي» والمنتخب الإنجليزي جو هارت. وستستمر هذه التصفيات إلى أن يتم اختيار أفضل 3 مشاركين ومن ثم تتويج فائز نهائي واحد من بينهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة