Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تقام للعام الخامس على التوالي وبرعاية (الجزيرة) إعلامياً
فعاليات ليالي «موفنبيك الرمضانية» ببريدة تنطلق بحوارات أسرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - عبدالرحمن التويجري

انطلقت فعاليات ليالي موفنبيك الرمضانية في مدينة بريدة مساء أمس الأول الأربعاء من خلال ندوة علمية بعنوان (حوارات أسرية)، أبدع فيها فضيلة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله المقبل عضو هيئة التدريس بجامعة القصيم.

بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد الخضر والدكتور خالد الكندري من دولة الإمارات الشقيقة وعدد من رجال الهيئة. وقد تطرق د. المقبل للعديد من المحاور الجريئة بمشاركة فضيلة الشيخ نواف بن عبيد الرعوجي, حيث استمتع الحضور بندوة حوارية قيمة أبحر فيها المحاضران على محاور مهمة منها:

ـ الفرق بين الأسرة قديماً وحديثاً.

ـ الطريقة الأمثل للتعامل مع الفتاة الجانحة.

ـ التعامل مع المراهق الذي تغلبت عليه غريزته الجنسية. بعدها فتح المجال للحضور لإبداء ما لديهم من مداخلات واستفسارات.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ليالي موفنبيك الرمضانية ببريدة تقام للعام الخامس على التوالي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وإشراف فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، وبرعاية إعلامية حصرية من (الجزيرة).

ويتخلل تلك الفعاليات التي تبدأ يومياً بعد صلاة التراويح في تمام الساعة العاشرة برامج متعددة تشمل محاورات وندوات في فندق موفنبيك وفعاليات شبابية في الخيمة الشبابية بساحة البلدية غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بالإضافة إلى الفعاليات النسائية في قصر العزيزية للاحتفالات والكثير من الفعاليات التي تستمر لمدة 5 أيام حتى تاريخ 7-9-1432هـ.

صرح بذلك لـ(الجزيرة) المدير التنفيذي للفعاليات الأستاذ إبراهيم المجحدي الذي أشار إلى أن هذه الفعاليات تحظى بدعم ورعاية سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لإنجاح هذه الفعاليات، مثمناً مشاركة الإدارة العامة للتربية والتعليم وأمانة منطقة القصيم وشرطة المنطقة ومراكز الأحياء الاجتماعية والرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقصيم وأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي.

موضحاً بأن الحفل الختامي سيكون لقاء مفتوحاً مع سمو نائب أمير منطقة القصيم في مقر فندق الموفنبيك يوم الأحد الموافق 7-9-1432هـ ويتم من خلاله تكريم الرعاة والمشاركين.

مضيفاً المجحدي بأن برامج الفعاليات الرمضانية لهذا العام ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة بحيث تكون شاملة لجميع الفئات للرجال والنساء والشباب، وهي على النحو التالي:

ـ الفعاليات الرجالية بفندق الموفنبيك يوم الإربعاء 3-9 (حوارات أسرية) للشيخ الدكتور عبدالعزيز المقبل، ويوم الخميس 4-9 (المواطنة الحقة) للشيخ الدكتور عبدالله المرزوق، ويوم الجمعة 5-9 (أنت والقلق) للشيخ الدكتور عبدالله الجعيثن.

ـ الفعاليات النسائية بمقر قصر العزيزية ببريدة / يوم الخميس 4-9 (ما هو ترتيبك في العالم) تلقيها أفراح الحميد، ويوم الجمعة 5-9 (دور الأم في البيت) تلقيها عبير الشبرمي، ويوم السبت 6-9 (طريقك إلى الثراء) تلقيها رقية العبيشي وفي الليلة نفسها عن طريق الدائرة التلفزيونية لقاء مع رئيس هيئة بريدة الشيخ عبدالله المنصور.

ـ الفعاليات الشبابية في مقر خيمة الشباب غرب الأستاد الرياضي / يوم الخميس 4-9 (هجمة مرتدة) للشيخ عبدالله العيادة، ويوم الجمعة 5-9 (حوار مع الشباب) للشيخ نواف الرعوجي، ويوم الأحد 7-9 (هذه تجربتي) للعقيد فهد الهبدان. ويتخلل هذه الفعاليات المقهى الشبابي والفيس بوك واليوتيوب في نادي مدرسة ابن خلدون داعياً الجميع المبادرة للحضور والاستفادة من أوقات الفراغ بما يعود عليهم بالصالح المفيد بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة