Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من كولومبيا مدير منتخب الشباب عبدالله المصيليخ في حديث لـ (الجزيرة):
طموحنا كبير.. سنواصل الانتصارات.. ولاعبونا سيقودون الأول في مونديال البرازيل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هاتفيا - كولمبيا - عبدالله الحربي

أبدى مدير منتخب الشباب عبدالله المصيليخ بالغ سعادته بفوز الأخضر الشاب على منتخب جوتيمالا بسداسية وأيضا بتأهل الأخضر إلى دورة الستة عشر في كأس العالم للشباب والتي تقام بكولمبيا.

وقال نحن نعمل على هذا الفريق منذ ثلاثة سنوات وفق خطة إستراتيجيه ونحن محظوظون باللاعبين فهم يدركون الصعاب وحتى الآن يحققون نجاحات رائعة.

وأضاف قائلا نحن محظوظون بتواجد عقلية تقود المنتخبات بقيادة الأستاذ محمد المسحل الذي وضع لنا مع خبراء الاتحاد السعودي خطه لهذا الفريق للمواصلة حتى بعد كأس العالم حيث سنشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في دولة البحرين.. وأبدى المصيليخ تفاؤله بهذه الكوكبة بأن يكونوا من روافد المنتخب السعودي الذي نأمل إن شاء الله أن يكون متواجدا في مونديال البرازيل 2014.

وشدد على أهمية دور الأندية في المحافظة ومساندتهم في الحفاظ على هذا الجيل الذي سيكون بإذن الله له شأن كبير في قيادة الكرة السعودية إلى سابق عهدها مؤكدا أن لاعبي الأخضر الشاب قد نجحوا في إعادة هيبة الكرة السعودية بهذه الانتصارات الرائعة.

وعن مباراتهم القادمة أمام نيجيريا للمنتخب أجاب قائلا: الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني ينتظرون مباراة نيجيريا وكرواتيا بعدها سيحدد هل سيشارك بالأساسي أم الصف الثاني مع منتخب نيجيريا.

يذكر أن الأخضر فاز بمباراياته بالمونديال حيث كسب كرواتيا بهدفين دون رد وجواتيمالا بستة أهداف مقابل لا شيء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة