Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمر صحافي قدمهما للجماهير والإعلام
عنتر: ليس لأحد التدخل في قراراتي.. ووقعت للنصر لأني أعرفه جيداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد المدافع الجزائري المحترف في صفوف النصر بأن انتقاد الصحافة الجزائرية له بعد توقيعه لمصلحة النصر لا يعنيه، وقال: من حقي اختيار مستقبلي وليس لأحد الحق بالتدخل في حياتي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده البارحة بمقر النادي بصحبة المحترف الأرجنتيني مارسير، وفيه تذمر عنتر من الشائعات التي أطلقت عليه بعد توقيعه للنصر حول إصابته المزمنة، وقال: لا أعرف الهدف من هذه الشائعات ولو كان لدي إصابة لما تعاقد النصر معي خصوصًا بعد أن أجريت خلال اليومين الماضيين كشفا طبيا قبل التوقيع الرسمي.

وأضاف: اخترت التوقيع للنصر بعد أن لمست الرغبة الجادة من إدارته، إضافة إلى معرفتي الجيدة بالنادي قبل الموافقة على اللعب في صفوفه.

وأاتبر يحيى اللعب في الدوري السعودي مطلبا لجميع اللاعبين العرب في ظل التطور الكبير الذي تشهده منافساته وتواجد عدد من الأسماء المهمة أمثال المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي مع الهلال.. وقال: تابعت عددا من المباريات وشدني المستوى الفني الجيد للفرق، إضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير المصاحب للمباريات.

وبين عنتر أنه سبق أن وقع عقدًا مع فريق أنتر ميلان الإيطالي لمدة خمس سنوات إلا أن رحيل المدرب الإيطالي ليبي من الفريق أسهم في ابتعاده عن الفريق ومن ثم العودة مجدداً للدوري الفرنسي.

في حين تحدث الأرجنتيني مارسير في البداية عن سعادته بالتوقيع للنصر.. وقال: سأعمل على تسخير إمكانياتي الفنية لمصلحة الفريق وسأعمل على مسح الصورة السلبية للاعبين الأرجنتينيين الذين سبقوني بالاحتراف في الدوري السعودي، مبيناً بأنه يعرف مدرب النصر كوستافو كوستاس كأحد المدربين الجيدين وسبق له تحقيق عدد من النجاحات، لكن لم يسبق أن أشرف على تدريبه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة