Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما لازالت المفاوضات قائمة مع الكويتي فهد العنزي
الاتحاد يتعاقد رسمياً مع البرازيلي ويندل جيرالدو.. والأولمبي يبدأ اليوم مشوار المصيف أمام الرائد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدو(29 سنة) لاعب نادي بوردوالفرنسي وقد تم إرسال تأشيرات دخول المملكة للاعب ووكيل أعماله وينتظر وصولهما إلى جدة منتصف الأسبوع المقبل.

من جانبه أكد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن السبب وراء التريث في التعاقد مع اللاعبين الأجانب كان بدافع الحرص على استقطاب نجوم يمثلون إضافة للفريق ويلبي متطلبات طريقة اللعب التي سينتهجها المدرب في المرحلة المقبلة.

وأوضح الجهني بأن المفاوضات مستمرة مع نجم الكرة الكويتية فهد العنزي للتوقيع معه ليكون لاعبا آسيويا بديلاً عن اللاعب العماني السابق أحمد حديد.

هذا وسيكون اللاعب البرازيلي ويندل جيرالدوبديلاً عن المحترف البرتغالي نونوآسيس الذي لازال يعاني من إصابة مزمنة بالإضافة إلى أن التقرير الفني الذي قدمه مدرب الفريق البلجيكي ديمتري أوصى بضرورة جلب لاعب بديلاً عنه.

ومن جهة أخرى غادر أمس الخميس فريق أولمبي الاتحاد إلى الطائف لإقامة معسكر إعدادي والمشاركة في دورة المصيف التي تعتبر خير استعدادت للفريق قبل المشاركة في كأس الأمير فيصل بن فهد حيث سيخوض الفريق الاتحادي اليوم الجمعة أولى مبارياته بالبطولة أمام فريق الرائد بينما ستكون مباراته الثانية أمام فريق نجران يوم الاثنين والمباراة الثالثة أمام فريق الفتح يوم الأربعاء.

وعلى صعيد آخر صدر قرار رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بتكليف أسامة طاشكندي مشرفا على العلاقات العامة.

المشرف على العلاقات العامة أ. سامة طاشكندي ثمن هذا التكليف متمنيا أن يكون عند حسن الظن ويساهم مع زملائه أعضاء العلاقات العامة إحداث نقلة تطويرية في أداء العلاقات خلال المرحلة المقبلة بما يتوافق وتطلعات مجلس الإدارة وكافة محبي النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة