Friday  05/08/2011/2011 Issue 14190

الجمعة 05 رمضان 1432  العدد  14190

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب مصر يبحث عن بطاقة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالم للشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يدخل منتخب مصر للشباب مواجهة هامة ومصيرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم أمام نظيره النمساوي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم للشباب التي تستضيفها كولومبيا حتى 20 أغسطس الجاري.. وتقام في نفس التوقيت مباراة البرازيل وبنما تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.. وستحدد نتيجة المباراتين الفريقين المتأهلين لدور الـ 16 عن المجموعة فيما سيدخل صاحب المركز الثالث في حسابات أحسن ثالث مع فريق المجموعات الأخرى.

ويحتل منتخب مصر للشباب المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف البرازيل المتصدر بنفس النقاط ولكن بفارق الأهداف بينما يحتل فريق بنما المركز الثالث والنمسا المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. ويكفي المنتخب المصري الفوز أو التعادل بأي نتيجة حتى يقطع بطاقة التأهل لدور الـ 16 بالبطولة والاستمرار في المنافسة بينما يحتاج فريق النمسا إلى الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور التالي.. أما مباراة البرازيل وبنما فينطبق عليها نفس الحال حيث يكفي البرازيل الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل بينما يحتاج منتخب بنما إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف.

وأكد ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب احترامه لمنتخب النمسا في مباراة اليوم لأن احترام المنافس يمنحنا الفوز التفوق مضيفاً أنه احترم البرازيل فحقق تعادلاً بطعم الفوز واحترم بنما فحقق فوزاً غالياً وسأحترم النمسا ولن أغير من سياستي وسأحترم كل منافسينا المقبلين حتى نواجه كولومبيا في النهائي.

وحذر السيد لاعبيه من الحصول على الكروت الصفراء في مباراة النمسا خاصة الخماسي أحمد توفيق وأحمد حجازي ومحمد حمدي ومحمد النني وعمر جابر، لأنهم حصلوا على الإنذار الأصفر في المباراتين السابقتين أمام البرازيل وبنما وأصبحوا مهددين بالغياب عن صفوف الفريق في حال تأهله لدور الـ 16 إذا حصل أحد منهم على البطاقة الصفراء.

وأضاف أنه طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تصدر المجموعة مع الاستمرار في تقديم العروض القوية لمواصلة مشوار البطولة حتى النهاية.

ومن المنتظر أن يلعب ضياء السيد بتشكيل يضم كل من أحمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد عبد الفتاح وأحمد توفيق وأيمن أشرف ومحمد حمدي ومحمد النني وعمر جابر ومحمد إبراهيم وصالح جمعة ومحمد صلاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة