Saturday  06/08/2011/2011 Issue 14191

السبت 06 رمضان 1432  العدد  14191

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مؤكداً عدالة إجراءات التسجيل في الجامعة ومشيداً بالأندية الصيفية
عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام: الأندية الصيفية تطوير لمدارك الشباب وثقافتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد عميد شؤون القبول والتسجيل بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي، بالبرامج والفعاليات التي تقدمها الأندية الصيفية التابعة للجامعة، مؤكداً أن ذلك يساهم وبشكل فعال في تطوير المدارك الثقافية والاجتماعية لدى الطلاب، وأن ذلك ملحوظ على معدلات الطلاب التراكمية الذين كانت لهم مساهمات فعالة في الأندية الصيفية التابعة للجامعة.

وقال القصيبي أن مشاركة الطلاب في مناشط الأندية الصيفية تساهم بشكل كبير في تنمية مهاراتهم وتكسبهم القدرة على التفاعل مع المجتمع بشكل مميز، كما تحفزهم للمشاركة الفاعلة في اللجان الطلابية في المراحل الدراسية المتقدمة.

وأضاف: إن الجامعة بما تقوم به من جهود كبيرة في إنجاح فعاليات الأندية الصيفية، فإنها تساهم في تحقيق هدف أساسي من أهدافها، وهو المساهمة في بناء شباب المستقبل من خلال تثقيفهم وتعويدهم على المشاركة في فعاليات ومناشط إيجابية تتنوع بين الثقافية والرياضية والترفيهية.

مشيراً إلى أن استمرار نادي الجامعة المقام في المدينة الرياضية للعام التاسع على التوالي ؛وما يشهده من إقبال كبير من الطلاب هو دليل إضافي على تميز الجامعة وريادتها في خدمة المجتمع.

وفي جانب آخر أكد د.القصيبي أن الجامعة حرصت على استقطاب الطلاب المتميزين في معدلاتهم في الثانوية العامة كما أتاحت فرصة المنافسة بين المتقدمين للدراسة فيها بالتساوي وفق المعايير المعتبرة في عمادة القبول والتسجيل ووفق آلياتها المعمول بها في جميع الجامعات السعودية.

وفي ختام تصريحه تمنى عميد شؤون القبول والتسجيل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لجميع المشاركين في الأندية الصيفية والمتقدمين للدراسة في الجامعة التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، كما شكر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله آبا الخيل على حرصه الدائم ومتابعته الدقيقة لسير أعمال القبول والتسجيل في الجامعة ومطالبة معاليه للعاملين ببذل الجهود التي تيسر إجراءات التسجيل على الطلاب المتقدمين وتذليل كافة المعوقات أمامهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة