Saturday  06/08/2011/2011 Issue 14191

السبت 06 رمضان 1432  العدد  14191

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تميز بالإقبال الكبير وبتنوع الأنشطة
النادي الصيفي التاسع في جامعة الإمام يختتم فعالياته لهذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم النادي الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمقام في المدينةِ الجامعيةِ فعالياته لهذا العام بحفل تكرمي حضره عميد شؤون الطلاب نائب المشرف العام ورئيس اللجان التنفيذية الدكتور عبد الرحمن الصغير ونائب رئيس اللجان التنفيذية الدكتور أسامة الخميس حيثُ وزعت من خلاله الجوائز على طلاب النادي الصيفي المشاركين في فعالياته المختلفة والفائزين في جوائز المسابقات.

كما تم تكريم الجهات المتعاونة والعاملة مع النادي الصيفي ومنها إدارة المطابع وإدارة الأمن والسلامة وإدارة التشغيل والصيانة وإدارة المرافق العامة والخدمات الطبية. واللجنة الإعلامية والمركز الإعلامي للأندية الصيفية والمشرفين واللجان المشاركة في النادي الصيفي.

يذكر أن النادي الصيفي التاسع المقام على المنشات الرياضية في المدينة الجامعية بالرياض يعدُ من أكبر الأندية الصيفية في العاصمة إذ ينفذ سلسلة من البرامج والأنشطة المتنوعة التي حققت نجاحاً كبيراً وتمثل ذلك في الإقبال المنقطع النظير من الطلاب المشاركين في الفئات العمرية المختلفة بدءاً من المرحلة الابتدائية وحتى الجامعية، حيث كان الحضور والتفاعل سمة هذا النادي المتميز بإمكانياته المادية والبشرية والمتمثلة في منشآت تعليمية ورياضية عالية المستوى أوصلت هذا النادي إلى التميز والنجاح الكبير.

ويأتي هذا النادي تحقيقاً لرسالة الجامعة تجاه خدمة المجتمع واستغلال أوقات الشباب بالنافع والمفيد ليجدوا فيه المكان المناسب الذي من خلاله يستطيعون تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وزيادة ثقافتهم العلمية والعملية، وتنمية روح الولاء لوطنهم وولاة أمرهم.

ومما ميز هذا النادي عن غيره من الأندية الصيفية الأخرى أنه نفذ برامجه وأنشطته الترفيهية بطريقة تختلف عن النمطية المعتادة في تنفيذ برامج وأنشطة الأندية الصيفية، من خلال تنويع وتجديد طرق التدريب والترفيه والتسلية والإفادة في آن واحد، إذ تم تقسيم فعاليات النادي بمختلف برامجه وأنشطته العلمية والتدريبية والثقافية والفنية والرياضية ليشمل في تطبيقه جميع الفئات المشاركة في النادي والتي وزعت إلى أربع فئات هي البراعم والأشبال والفتيان والشباب وقد أقيمت الفعاليات والمناشط في المنشآت الرياضية ونادي الطلاب بالإسكان الجامعي وقد شهدت هذه الفعاليات والمناشط تنافساً كبيراً بين الطلاب المشاركين فيه.

وتضمنت الأنشطة والبرامج دورات تدريبية في تنمية المهارات اللغوية والفكرية في القاعة الثقافية بنادي الطلاب كما نفذت ضمن النشاط الثقافي عددا من المسابقات الثقافية بأسلوب مشوق محبب إلى النفس رصدت لها جوائز عالية المستوى والقيمة.

وضمن النشاط الاجتماعي سعت إدارة النادي لتحقيق جزء من رسالة النادي في تعريف النشء والشباب بمعالم بلادهم فكانت الزيارات إلى مجموعة من الصروح الثقافية والعلمية وعدد من المصانع والشركات التجارية مع مراعاة مناسبة أعمار الفئات الزائرة ومدى استفادتها من تلك الزيارات، كما نفذت العديد من الأنشطة والمسابقات الرياضية بين الطلاب المشاركين في النادي.

وفي ختام هذا الحفل التكريمي قدمت اللجنة الإعلامية والمركز الإعلامي للأندية الصيفية درعا تذكاريا لعميد شؤون الطلاب نائب المشرف العام ورئيس اللجان التنفيذية الدكتور عبد الرحمن الصغير سلمها نيابة عن رئيس اللجنة الإعلامية مدير المركز الإعلامي عبد الرحمن النامي نائب مدير المركز الإعلامي الأستاذ سعد الأحمري. بعد ذلك التقط الجميع الصور التذكارية في ختام أنشطة النادي الصيفي والحفل التكريمي المقام بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة