Saturday  06/08/2011/2011 Issue 14191

السبت 06 رمضان 1432  العدد  14191

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة قانونية تراجع كافة عقود نادي الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت اللجنة القانونية بنادي الاتحاد اجتماعها الثالث برئاسة الدكتور عمر الخولي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الإدارة القانونية وحضور الدكتور وليد النبهاني المحامي والمستشار القانوني والدكتور فاضل فيومي المحامي والمستشار القانوني والأستاذ إسماعيل الصيدلاني المحامي والمستشار القانوني والأستاذ عبدالله الغامدي المحامي والمستشار القانوني.

وبعد الاجتماع أوضح الدكتور الخولي بأن المجتمعين تطرقوا إلى المواضيع التي تهم الكيان الاتحادي ومنها وضع لائحة داخلية للنادي تحافظ على مكتسباته وحقوقه.. واستطرد قائلاً: كما أننا بصدد إعداد ندوة رياضية عن عقود الاحتراف وقانونيتها وحقوق طرفي العقد مصحوباً بحالات تطبقية، كذلك سوف يتم خلال الأيام القليلة المقبلة مراجعة كافة عقود النادي وبحثها من الناحية القانونية.

واختتم الدكتور عمر الخولي حديثة بقوله أن الإدارة القانونية بصدد إعداد محاضرة عقب عيد الفطر المبارك عن وكلاء اللاعبين أبرز محاورها توضيح حقوق والتزامات اللاعبين وكذلك الحال بالنسبة للوكلاء والأندية وسوف توجه الدعوة للاعبين ووكلاء اللاعبين ومسؤولي الاحتراف بهدف نشر الوعي القانوني بين أطراف المنظومة الكروية انطلاقاً من مصلحة الرياضة في وطننا الغالي.. مشيراً إلى أنه سوف يتم رفع المقترحات تالياً إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب أملاً في الاستفادة من فحوى هذه المحاضرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة