Saturday  06/08/2011/2011 Issue 14191

السبت 06 رمضان 1432  العدد  14191

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاح دورة الأمير محمد بن نايف لخماسيات كرة القدم الأمنية اليوم
المنشآت تواجه المخدرات.. وأكاديمية نايف أمام القوات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -الجزيرة

تنطلق مساء اليوم السبت على صالة الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي دورة الأمير محمد بن نايف لخماسيات كرة القدم الرمضانية للقطاعات الأمنية بوزارة الداخلية، بمشاركة سبعة قطاعات أمنية، ستتنافس على تحقيق اللقب، بعد أن حمل هذا العام اسم مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت للبطولة خلال المواسم الماضية. وهذه القطاعات هي فرق (أمن المنشآت، ومكافحة المخدرات، وقوات الأمن الخاصة، والأمن العام، والدفاع المدني، وأكاديمية نايف للأمن الوطني). وتُقام اليوم مباراتان في الدورة، ويلتقي في المواجهة الأولى في إطار منافسات المجموعة الأولى فريقا أمن المنشآت ومكافحة المخدرات الساعة العاشرة والربع مساء، تليها عند الساعة الحادية عشرة ضمن منافسات المجموعة الثانية مباراة فريق أكاديمية الأمير نايف للأمن الوطني بطل الدورة السابقة مع نظيره قوات الأمن الخاصة في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة؛ لما يملكه الفريقان من نجوم كبيرة.

وقد تم تشكيل العديد من اللجان الخاصة لهذه الدورة؛ حيث يترأس اللجنة العليا المنظمة للدورة مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني.

فيما يترأس اللجنة التنفيذية للدورة رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد دكتور محمد بن عبد الله المرعول وأعضاء مجلس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي أعضاء اللجنة العليا، فيما سيكون الأمين العام للاتحاد الرائد سلطان الودعاني مديراً للدورة، ويترأس اللجنة الفنية الرائد خالد الحبيش، ولجنة الحكام الأستاذ محمد سعد بخيت، وقد تم تخصيص حكام دوليين معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم لإدارة مباريات الدورة.

من جانبه شدَّد معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبد الله القحطاني رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة على إظهار روح التنافس الرياضي الراقي بين منسوبي القطاعات الأمنية، الذي يعكس مدى ما وصلت إليه الرياضة في القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية. مباركاً في الوقت نفسه هذا التجمع الذي يتزامن مع أيام الشهر الفضيل، ومتمنياً أن تكون أيام خير وبركة على الوطن الغالي. ونوه الفريق القحطاني بالدعم الذي تحظى به الدورة ومختلف المناشط الأمنية من قِبل النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ونائبه الأمير أحمد بن عبدالعزيز والمتابعة الدائمة والمستمرة من قِبل مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز. وأشاد الفريق القحطاني بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي ومنسوبو الاتحاد لتنظيم مثل هذه البطولات والدورات الرياضية التي تعود بالنفع على منسوبي القطاعات الأمنية. مشيراً إلى أن القائمين على الاتحاد يمتلكون الخبرة لتنظيم مثل هذه التجمعات الرياضية من خلال ما يملكونه من إمكانيات لإظهار وإخراج مثل هذه الدورات في أحسن صورة. وأكد أن إطلاق اسم الأمير محمد بن نايف على هذه الدورة سيزيد من أهمية الدورة وتنافس القطاعات الأمنية المشاركة فيها لما تحمله من اسم غالٍ على نفوس جميع المشاركين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة