Sunday  07/08/2011/2011 Issue 14192

الأحد 07 رمضان 1432  العدد  14192

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح المشتركين إنترنت مجانيا طوال نهار رمضان

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أتاحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، الفرصة أمام المشتركين الجدد بباقة «كونكت لابتوب» للاستفادة من استخدام الإنترنت مجاناً من الساعة 4 صباحاً إلى 7 مساءً، وذلك طوال رمضان المبارك.

كما منحت «موبايلي» الفرصة للمشتركين الحاليين بباقة كونكت لابتوب، للاستفادة من استخدام الإنترنت بلا حدود في ذات التوقيت طيلة رمضان المبارك، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز «ر5ج» إلى الرقم 1100 للمشتركين بباقات الـ5 جيجابايت ليتم خصم 20 ريالا. وللمشتركين بباقة الـ2 جيجابايت يمكنهم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز «ر2ج» إلى الرقم 1100 بقيمة 25 ريالا.

وكانت «موبايلي» قد خفضت من تكلفة الاشتراك الشهري لباقات الإنترنت المتحرك، وذلك بعد أن أصبحت تكلفة باقة الـ(2جيجابايت) الجديدة بـ 60 ريالا، وباقة الـ(5 جيجابايت) بـ 100 ريال، فيما ظلت باقة الاستخدام اللا محدود دون أي تغيير وباشتراك شهري قدره 350 ريالا.

يذكر أن «موبايلي» كانت قد أعلنت بنهاية العام المنصرم عن تخطي عدد المشتركين في خدمة النطاق العريض المتحرك حاجز الـ 2.3 مليون مشترك حيث يمثل هذا الرقم المشتركين في باقات إنترنت النطاق العريض في الباقات العالية الاستخدام فقط، فيما وصل حجم تراسل البيانات اليومي إلى أكثر من 85 تيرابايت مقارنةً بـ50 تيرابايت للعام 2009م، لتستحوذ بذلك موبايلي على الحصة الأكبر في هذا الجانب وتعزز من سيطرتها على قائمة أفضل مزود خدمة إنترنت لاسلكي عن طريق الكونكت أو أجهزة الهاتف المتحرك. وتعكف «موبايلي» حالياً على تدعيم بنيتها التحتية بأكبر شبكة جيل رابع (LTE) في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة