Sunday  07/08/2011/2011 Issue 14192

الأحد 07 رمضان 1432  العدد  14192

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وقعت مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع الجمعية
شركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر تقدم 3 حافلات لنقل المعوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -الجزيرة

قدمت شركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر للتجارة ثلاث حافلات خاصة لجمعية الأطفال المعوقين ضمن برنامج مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجمعية والشركة.

وسلم المهندس عمر بن صالح بابكر رئيس مجلس إدارة الشركة الشيك الخاص بثمن السيارات الثلاث للجمعية في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بمركز الملك فهد بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين في الرياض، وتخلل الحفل جولة لوفد الشركة في أقسام المركز.

من جهته، أثنى الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين على مبادرة شركة أبناء صالح عبدالعزيز بابكر للتجارة واهتمامها في تفعيل الجانب الخيري ودعم الجهات الخيرية في مختلف الأنشطة، ما يعكس اهتمام القائمين على الشركة جانب المسؤولية الاجتماعية، مشيرا إلى أن دعم الجمعية يأتي ضمن سلسلة مبادرات قدمتها الشركة لجهات خيرية أخرى.

من جهته قال المهندس عمر بن صالح بابكر رئيس مجلس الإدارة إن هذا التبرع يندرج تحت مسؤولية الشركة الاجتماعية بين مؤسسات المجتمع، ومضيفاً: أن الاستثمار الخيري لدعم أعمال الجمعيات الخيرية المحلية، يأتي على رأس أولويات الشركة إيماناً منها بالدور الكبير والريادي لهذه القطاعات، وتأكيداً لمسؤولية الشركة تجاه هذه الفئة الغالية بالمساهمة في دعم خدمات وبرامج الجمعية للأطفال المعوقين بصفة خاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة