Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بواقع 33 ساعة تعليمية وتنظمه مجموعة د. سليمان الحبيب
اعتماد المؤتمر العالمي لطب الأسنان من الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي (AACME)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على اعتماد الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) بما يعادل 33 ساعة تعليمية، وكذلك الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (SCHS) لفعاليات المؤتمر العالمي السادس لطب الأسنان بواقع 25 ساعة تعليمية على مدى أربعة أيام ابتداءً من 26 وحتى 29 من سبتمبر تشمل المحاضرات والندوات العملية وكذلك ورش العمل. وبذلك يعد المؤتمر العالمي السادس لطب الأسنان هو الأول الذي يحصل على هذا النوع من الاعتماد في المملكة العربية السعودية مما يعكس أهمية المناقشات والقضايا العلمية والطبية التي سيتم طرحها من خلاله ويشير إلى ثقل الخبراء العالميين الذين سيشاركون في هذا المؤتمر، هذا ما ذكره الدكتور عبدالرحمن السرحان مدير عام طب الأسنان بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية.

وأوضح السرحان أن المؤتمر سيكون تحت عنوان (طب الأسنان.. بلا ألم) وسيقدم 15 محاضرة وندوة علمية إلى جانب 7 ورش عمل تدريبية للإحاطة بآخر المستجدات في مشكلات الأسنان، وذلك خلال الفترة من 28 شوال إلى الأول من ذي القعدة 1432هـ الموافق 26-29 سبتمبر 2011م في مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان بمدينة الرياض.

وأشار الدكتور السرحان إلى أنه من المقرر أن يشارك في هذا المؤتمر خبراء عالميون من أعرق الجامعات والمستشفيات الغربية والأوربية ودول الشرق الأوسط وسيقدمون للحضور والمشاركين آخر ما توصل إليه طب الأسنان وعلى وجه الخصوص في مجال علاج الأسنان بدون ألم، وأضاف د.السرحان أن من أبرز الأطباء المحاضرين في هذا المؤتمر الدكتور الإسباني جوسيس جوميز الأستاذ المساعد في الجراحة الإكلينكية، والدكتور الأسباني اليخاندرو فيفاس، والبروفسيور البريطاني تيموثي نيوتن والدكتور البريطاني جراهام تيمبل، والدكتورة جين ميلكلان والدكتورة النرويجية كاثرين تريليس، والبروفسيور البريطاني بول كولتهارد، إضافة إلى استقطاب عدد من المتحدثين المحليين وعلى رأسهم الدكتور الإسباني فيكتور جراندا، والدكتور حمد الزومان، والدكتور صالح البازعي. وأكد الدكتور عبدالرحمن السرحان أن فعاليات هذا المؤتمر ستثري الجانب العلمي لأطباء الأسنان مما سيسهم في تطوير الأداء المهني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة