Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

نائب أمير القصيم يرعى حفل اختتام فعاليات الأندية الصيفية التابعة لجامعة الإمام في معهد بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم -حفظه الله- اليوم بعد صلاة التراويح حفل فعاليات ومناشط الأندية الصيفية التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمقام في المعهد العلمي بمدينة بريدة في منطقة القصيم.

صرح بذلك معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل الذي ثمن هذه الرعاية من سموه الكريم، مقدما له الشكر والامتنان على ما تلقاه الجامعة ومعاهدها العلمية من رعاية واهتمام ودعم مستمر من سموه؛ حيث يمثل حرصه الدائم ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه رفعتها وتطورها لتكون منارات علم نافع يشع بنوره أرجاء المملكة الغالية وينير ضياؤه عقول أبنائها.

وأثنى معاليه على الدور الفاعل والملموس من سموه في دعم مسيرة النوادي الصيفية التابعة للجامعة في منطقة القصيم وتطورها وتفعيلها والوقوف مع العاملين فيها ودعمهم ومؤازرتهم.

وقال معالي الدكتور أبا الخيل: سعت الجامعة إلى افتتاح عدد من النوادي الصيفية في المعاهد العلمية لكي يستثمر فيها الشباب أوقات فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة في أمور دينهم ودنياهم ويعزز فيهم روح الانتماء والمواطنة الصالحة ويغرس في قلوبهم تعاليم ديننا السمحة ومبادئه السامية التي تدعو إلى الوسطية والاعتدال والاستقامة والسماحة واليُسر وتبعدهم عن مخاطر الأفكار والمبادئ الضالة والمنحرفة وتحصنهم من الغلو والتطرف والجفاء والإفراط والتفريط، وتؤصل فيهم الأمن الفكري وتعززه في نفوسهم.

وأكد معاليه أن هذه الرعاية الكريمة من قبل سمو نائب أمير القصيم لهي دليل على ما تجده الجامعة ومنسوبيها من اهتمام من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة وعلى رأسهم وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم -حفظهم الله- واصحاب السمو الملكي واصحاب السمو أمراء المناطق ومحافظي مناطق ومحافظات المملكة، وأضاف أبا الخيل ان المعاهد العلمية تجد منهم -حفظهم الله- كل عناية ورعاية ودعم وتسديد وتوجيه.

ومن جانبه صرَّح مدير النادي الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المقام بالمعهد العلمي في مدينة بريده الشيخ عبدالعزيز السبيعي بأن النوادي الصيفية مراتع خصبة يقضي فيها الطالب جُلّ وقته. أولاها ولاة أمرنا أهمية بالغة، وصرفت فيها مبالغ طائلة. وقال: ها هو صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم يرعى فعاليات نوادي جامعة الإمام الصيفية بالمنطقة. وهذا يدل على حرص سموه على الاهتمام بالنشء من خلال متابعة سموه لتلك النوادي وتشجيع العاملين فيها؛ فحضور سموه وسام يتشرف به كل عضو منتم لنادي جامعة الإمام بالمعهد العلمي ببريده.

وأسدى السبيعي الشكر لسموه الكريم على رعايته الأبوية ويده الحانية لأبناء النادي وأبناء المحافظة عامة، كما شكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل -حفظه الله- على دعمه لهذه النوادي وحرصه الدؤوب على تحقيق رسالتها الصحيحة. واختتم بالشكر والتقدير لفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية على متابعته المستمرة لهذه النوادي وحرصه على تميزها وتحقيقها لأهدافها المنشودة وأدائها للدور المناط بها على خير وجه وأتم حال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة