Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(ليلى 3) يحقق أعلى نسبة مشاهدة على موقع تلفزيون أبو ظبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

مع بداية عرض الحلقة الأولى من مسلسل (ليلى 3) حتى بادر العديد من عشاق هذا المسلسل إلى تأسيس العديد من الصفحات الخاصة بالمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.

ومن الوجوه الجديدة التي تطل على المشاهدين في الحلقات القادمة من مسلسل (ليلى 3) موهبة جديدة يقدمها المخرج عامر الحمود كبطلة رئيسية في هذا العمل إلى جانب النجم إبراهيم الزدجالي، وهي الفنانة ألماس «حسنا» التي تنافس هيفاء حسين «ليلى» على حياة وقلب بدر في أحداث المسلسل.

وبحسب موقع تلفزيون أبو ظبي يحقق مسلسل (ليلى 3) أعلى نسبة مشاهدة من دول الخليج ومصر وسوريا والأردن بالإضافة إلى دول المغرب العربي وكندا وأستراليا، وهي نقطة مهمة تسجل لصالح مسلسل (ليلى 3) كأول عمل رومنسي خليجي يتابع ويحقق جماهيرية لافتة خارج دول الخليج العربي. يذكر أن المخرج عامر الحمود قد استعان في هذا الجزء بفريق فني تركي محترف يعتبر من أهم صناع الدراما في تركيا لتصوير حلقاته التي صوّرت ونفذت في تركيا.

مسلسل (ليلى 3) قصة وسيناريو وحوار د. ليلى عبد العزيز الهلالي وإخراج المبدع عامر الحمود، إنتاج تلفزيون أبو ظبي، وهو بطولة إبراهيم الزدجالي وهيفاء حسين وألماس وأمل العنبري وتركي سليمان ولطيفة المجرن ومحمد ياسين ونور برهم وديانا رحمة وعبد الله الباروني ومنى حسين وعبد العزيز الأسود ودانة آل سالم ونخبة من النجوم والمواهب الشابة، ويعرض على قناة أبو ظبي الأولى وأبو ظبي دراما وتلفزيون الوطن الكويتي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة