Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

نجوى كرم لـ «الجزيرة»: مصالحتي مع فارس كرم فعليّة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج

تتوجه الفنانة نجوى كرم لحصد نتائج نجاح فيديو كليب «ما في نوم» الذي صورته بطريقة الفيديو كليب بتقنية «3D» مع المخرج وليد ناصيف وانتجته شركة سوني وشركة روتانا، ولم تكتفِ نجوى بما حققته بل تطمح لتحقيق أوسع وأشمل في سعيها الدائم للانتشار، لذا أسرت إلى «الجزيرة» برغبتها أن تكون أول من يقدم تقنية «4D» التي يعمل عليها الآن، وقالت خلال لقاءها مع «الجزيرة» في بيروت: «ربما سأقدم فيديو كليب بتقنية «4D» أيضاً خاصة أن المخترعين بدأوا بهذه الخطوات، وأنا اليوم أقوم باستفتاء على الإنترنت مع نادي المعجبين لأرى أي أغنية سأصورها لأن رأي معجبيني يهمني».

وعن الانتقادات التي طالت أغنية «ما في نوم» لما تحمله من إيقاعات بصوت نجوى قالت: جاءت نتيجة الانتقادات لصالح الأغنية وأخذت حقها بالانتشار، وذكرني ما حصل بأغنية «خليني شوفك بالليل» وساعدها الأمر، واليوم بسبب الانتقاد حفظ الأطفال إيقاع الدوم تاك بسرعة والكبار أيضاً وهذا ما يهمني».

وأضافت: «ربما من انتقد (مع أنه موسيقي) لم يفهم في البداية ما أغني بأنه تفعيلات إيقاعية من عمق الموسيقى واعتبرها لغة كرشونية في البداية، ولكن ما صدمني وأزعجني أن يقول إن هذا عمل مشين، ونغمة «دوم تاك» ليست لغة اعتباطية أو أشياء سطحية أو تافهة أو مشينة للفن، وكنت سأحترم رأيه لو قال إنه لم يحب النغمة وليس أن يقول «مشين».

أما عن مصالحتها مع الفنان فارس كرم فقالت نجوى: «مصالحتنا أكيدة وفعلية ونتيجتها كانت بفتح أوراقنا ونقول ما أزعجنا وما أزعجنا به غيرنا وتتوضح الأمور ويحكى ما يجب أن يحكى وتتصفى القلوب وتسير الأمور. المهم أن الأمور توضحت وتصالحنا فعلياً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة