Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في إطار وعيها والتزامها بمسؤوليتها تجاه المجتمع
«مجموعة الطيار» تتبرع بـ 150 كرسيا متحركا لتدعم جهود «جمعية المعاقين» بالمنطقة الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، قامت مجموعة الطيار بالتبرع بعدد 150 كرسيا متحركا لصالح جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية في بادرة أولى لدعم هذه الجمعية والمساهمة في تحقيق أهدافها. وتحرص المجموعة في كل مرة على تنوع وتعدد المبادرات التي يشملها برنامجها المسؤولية الاجتماعية والتي تخدم المجتمع السعودي وتطور من آلياته وأفراده.

وعلق الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي للمجموعة الطيار للسفر، قائلا: «تولي المجموعة بقيادة سعادة الدكتور ناصر الطيار أهمية كبرى للمشاريع الإنسانية والخدمات الإجتماعية، حرصا منها على مبادئ التكافل ووعيا منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع. كما أن المسؤولية الاجتماعية باتت واحدة من المهمات والواجبات التي يقوم بها القطاع الخاص لدعم الأعمال الاجتماعية، و»مجموعة الطيار للسفر» كانت أحد رواد هذا المجال من خلال العديد من النشاطات المتنوعة».

وأضاف الشيخ محمد المقرن، مدير المسؤولية الاجتماعية بالمجموعة، قائلا:» تقوم المجموعة منذ تأسيسها بدعم ورعاية الفاعليات الانسانية والاجتماعية التي تخدم الشرائح المختلفة للمجتمع بالمملكة العربية السعودية. ويعد هذا العمل الخيري إنجازا وإحدى ثمار الجهود الكبيرة والمتعددة التي تقوم بها المجموعة من أجل مجتمع متآزر ومتكافل تتحقق فيه مبادئ الإسلام وتعاليمه ومن أجل دعم جهود الجمعيات الخيرية وتنفيذ برامجها.

ويذكر أن «مجموعة الطيار للسفر» قد أطلقت برنامجاً خاصاً لتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، يقوم على ترسيخ وتعزيز احترامها للبيئتها الداخلية والخارجية والوعي باحتياجاتها. ويقوم بالإشراف على هذا البرنامج وتنفيذه، مجموعة من المتخصصين في مجال المسؤولية الاجتماعية، وذلك بهدف تقديم الدعم والمساندة اللازمين، لإتاحة الفرصة أمام جمعيات النفع العام لتحقيق أهدافها في خدمة المجتمع والبيئة.

وإضافة إلى التعاون مع»جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية»، تعمل مجموعة الطيار للسفر على مساندة ودعم «جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي»، «جمعية أطباء طيبة الخيرية»، «جمعية زمزم الصحية التطوعية»، «جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان»، «مؤسسة كافل» لرعاية الأيتام في منطقة مكة المكرمة، «برنامج الأمير سلطان للطوارئ والخدمات الإسعافية»، و»مؤسسة التراث الخيرية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة