Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ورشة متنقلة لخدمة مركبات المعتمرين والزوار بمنفذ حالة عمار

رجوع

 

تبوك - واس

أعد مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك ورشة متنقلة على مدار الساعة لخدمة مركبات المعتمرين والزوار في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار وإصلاحها إلى جانب خدمة الكهرباء واللحام والتمديدات.

وأوضح رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس منصور إبراهيم الرسيني أن الورشة تأتي في إطار الخدمات التي تقدمها القطاعات الحكومية المزودة من قبل المعهد المهني الصناعي في تبوك بالفنيين والكوادر التدريبية المؤهلة في عدة تخصصات مبيناً أن تقديم الخدمة مجانية ودون مقابل في إصلاح مركبات المعتمرين والزوار بالإضافة إلى تقديم الخدمات للمرافق المتواجدة في مدينة الحجاج بالمنفذ في السباكة والكهرباء والتمديدات واللحام.

وأفاد أن مشاركة المؤسسة تأتي ضمن الدور الذي تقوم به القطاعات الحكومية بمدينة الحجاج بالمنفذ وإكساب المتدربين الخبرة في مجالات اختصاصاتهم ورفع كفاءتهم من خلال تقديم الخدمات الفنية للمعتمرين والدعم الفني المساند للقطاعات المشاركة في المنفذ. وأشاد المهندس الرسيني بما تحظى به هذه المشاركة من دعم وتشجيع من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة, ومن معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإنجاح جهود المجلس التدريبي التقني والمهني بالمنطقة للنهوض بالعملية التدريبية وفي كافة مشاركاته الفعالة لخدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة