Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الثقافة والإعلام ضيف أمسية تحفيظ جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

بحضور نخبة من رجال الإعلام والثقافة تحتفي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة اليوم الثلاثاء بمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة وذلك تقديرا لجهوده في دعم القرآن الكريم وإطلاق قناتي القرآن الكريم والسنة النبوية في تلفزيون المملكة فور توليه منصبه الجديد.

وبيّن رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي أن هذا اللقاء تنظمه الجمعية سنويا للداعمين لتحفيظ جدة وهذا العام سيكون مميزا بحضور الوزير وهذه لفتة طيبة تجسد دعم المسؤولين للجمعية.

وأشار المهندس حنفي أن هذا اللقاء كان يحضره وزير الإعلام الأسبق الدكتور محمد عبده يماني رحمه الله وهذا العام تحظى الجمعية بحضور الوزير خوجة مبينا أن اللقاء سيتضمن كلمة لمدير عام الجمعية وعرضا تعريفيا عن الجمعية وعرضا لبعض القراءات من القراء والحفظة المتميزين. يذكر أن الأمسية الرمضانية ينظمها المجلس الاستشاري للعلاقات العامة والإعلام في الجمعية تحت عنوان (أمسية رمضانية مع وزير الثقافة والإعلام)، وسيخاطب خلالها الوزير خوجة الحفظة ومسؤولي تحفيظ القرآن الكريم في جدة مبرزا في كلمته دور الوزارة في دعم أهل الخيرية التي وعد بها النبي عليه الصلاة والسلام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة